الأخبار

كروم يحصل على ميزة المُراقبة الأبَوِيَّة

قوقل كروم

في الآونة الأخيرة، كان هُناك عدد قليل من الشائعات حول أن قوقل كانت تعتزم بإدراج ميزة المراقبة الأبويَّة الجديدة في كروم، التي تم التأكد منها اليوم عندما شاهدناها في الإصدار التجريبي من متصفِّحِ ونظام تشغيل قوقل.

الميزة الجديدة تسمح للمستخدمين إنشاء حسابات ذات امتيازات خاصة، على سبيل المثال، يُمكنكم استخدام حساب أساسي على منصة كروم أو إس، ومن خلاله إنشاء حساب آخر ثانوي وهو ما يُمْكِن رَصْده وتعقبه، وكذلك البرامج المُخْتلفة التي تم إنشاؤها لإعطاء الآباء للقدرة على مراجعة تاريخ التصفُّح، وإنشاء قوائم من المواقع التي يُسْمَح – أو لا يُسْمَح – للأطفال الوصول إليها، وإدارة أذونات لمختلف المواقع المحجوبة.

وبالتالي فإنه من المفترض أن يصبح متصفح كروم وكروم أو إس هما الأكثر شعبية بين فئات الآباء والأمهات والمُعَلِّمِين، الذين يُريدون التأكُّد من إبقاء أعيُنهم على ما يتصفَّحه أبناءهم من الأطفال وتقْيِيد وصولهم إلى مواقع محددة.

المصدر

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. عمل اكاونت هو الأساسي (( للاباء )) ويُتيح لهذا الاكاونت النظر في السجلات الأصلية حتى لو تم مسح اي عنصر ,,, ومن ثم عمل اكاونتات فرعية أخرى للمستخدمين الآخرين (( الابناء )) ولا يُتيح لهذا النوع من الاكاونتات النظر الى السجلات الاصلية ,, ويُدخل كأكاونت اساسي من بداية تنزيل المستعرض ولا يُلغى الا بإذن الاكاونت الأساسي ,,,,,,, ومع هذا يقدرو يدخلو ببراوزر اخر ويعملو اللي يبونه :D

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى