إضافة uProxy للحصول على إتصال VPN موثوق بدعم من قوقل

uproxy

إن كنت تستخدم إحدى خدمات VPN لتجاوز الحجب أو تشفير بياناتك المتبادلة لكنك أحياناً تشك بموثوقية الخدمة التي اخترتها، جاءت إضافة uProxy لتحل المشكلة من خلال إعادة توجيه كل البيانات المتبادلة من جهازك مع جهاز صديق آخر لديه إتصال موثوق.

ولإستخدامها بفعالية يجب أن يكون لدى الطرفين الإضافة منصبة على المتصفح قبل البدء بالعمل، ويمكن إستخدامها أيضاً لتوجيه البيانات وحركة المرور بجهازك عبر جهاز المنزل أو العمل في حال كنت تستخدم جهازك على شبكة غير آمنة كالمطارات.

أي تعمل إضافة uProxy على مشاركة الإتصال الآمن والمشفر مع آخرين يحتاجون الإتصال أو مع نفس صاحب الإتصال لكن عندما يستخدم شبكة غير آمنة. وتعمل الإضافة على تشفير كل البيانات المتبادلة ما بين الأجهزة التي تستخدمها وبالتالي يصعب إعتراضها.

وأشار القائمون على الخدمة أنها ليست مصممة لإخفاء هوية المستخدمين بمجهولية تامة كما تفعل Tor حيث تقدم خدمة بتقنية مختلفة و أصعب لإخفاء الهوية و تغيير رقم IP من خلال شبكة معقدة من الجسور و التوجيهات.

وقامت جامعة واشنطن و شركة Brave New للبرمجيات بتمويل من شركة قوقل ببرمجة وتطوير الإضافة ويمكن الحصول عليها من خلال هذه الصفحة حيث حتى الآن هي متاحة لعدد محدود من المستخدمين.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك