فيس بوك توفر إعلانات فيديو CPA ضمن تطبيقها

cpa

أطلقت فيس بوك طريقتين إعلانيتين جديدتين عبر تطبيقها الرسمي على الهواتف الذكية لمساعدة المعلنين عن التطبيقات على رفع نسب تحميل تطبيقاتهم.

وسابقاً عندما أراد أحد المعلنين الإعلان عن تطبيق ما للهواتف الذكية فكان يعرض صورة ثابتة تحث المستخدم على تنزيل التطبيق، لكن الآن مع طريقة video creative يمكن إستخدام مقاطع الفيديو للترويج للتطبيقات. وبالتأكيد فإن إقناع المستخدم عبر مقطع فيديو قصير سيكون أفضل من مجرد عرض صورة ثابتة وهو ما يرفع نسب التفاعل من الإعلانات.

وكذلك هناك نموذج مزايدة جديدة لنظام الإعلانات الدفع على كل action ينفذه المستخدم. حيث تقول فيس بوك أنها قامت بتبسيط عملية شراء إعلانات تنصيب التطبيقات. حيث كان في السابق المعلن يمكنه أن يشتري عن طريق الدفع بالنقر فقط أو الدفع بالظهور، لكن هاتين الطريقتين لا تضمن للمعلن تحميل التطبيق مثلاً وهي تعطي إحصائيات بعدد الذين ضغطوا على الإعلان أو شاهدوه لكن لا تقدم أي معلومات عن متابعة العملية.

وتقول فيس بوك أن المعلن سيدفع تكلفة الإعلان عندما يتم المستخدم تحميل و بعدها تنصيب التطبيق المعلن عنه. ومن خلال الدراسات التي أجرتها تبين أن المعلن أصبح يدفع أقل بهذه الطريقة نسبة للعوائد فلن يتكلف

المصدر

  • hosain

    Hosain-2013_222-@hotmail,fr

تعليقات عبر الفيسبوك