سامسونج تتفوق على أبل من حيث المبيعات في الولايات المتحدة الأمريكية

1763811_3_8d8c_le-logo-de-la-marque-a-la-pomme-pris-par-un_da2b305ed0e61973d57f6cc6e75761bc

وفقاً للدراسة التي قامت بها مؤسسة (CIRP) لأبحاث السوق والمستهلكين، فإن شركة سامسونج استطاعت أن تتفوق أخيراً على منافستها أبل في معقلها، وذلك فيما يخص مبيعات الهواتف الذكية في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الربع الثالث من العام الحالي.

وتظهر نتائج (CIRP) التي استندت إلى مسح شمل 500 مستخدم، إلا أن الشركة الكورية حققت نسبة مبيعات في الولايات المتحدة الأمريكية من فترة يوليو / جويلية حتى أيلول / سبتمبر الماضي من العام الحالي بـ38 بالمئة، في حين كانت نسبة مبيعات أبل خلال نفس الفترة 34 بالمئة فقط. هذا وتقاسمت كل من شركتي إل جي وHTC المركز الثالث والرابع بـ8 بالمئة، بينما حلت موتورولا خامساً بـ4 بالمئة و نوكيا سادساً بـ3 بالمئة، وأخيراً بلاك بيري  بـ2 بالمئة كما هو مبين أسفله.

 screen-shot-2013-10-17-at-9-52-48-am

ويرجع المحللون في (CIRP) إلى أن تفوق سامسونج من حيث المبيعات خلال هذه الفترة تحديداً هو بسب عدم إقبال المستخدمين على هواتف أبل إلى حين إطلاق هاتفي آيفون 5 سي و5 اس الذي جاء في وقت متأخر من شهر أيلول / سبتمبر، كما أنه من المحتمل جداً أن تستعيد أبل سيطرتها على سوق الهواتف الذكية في الولايات المتحدة مع نهاية الربع الأخير من العام الحالي.

المصدر

  • دون اسم

    أقول كلو تراب يا سامسونج

  • عمر

    دراسه فاشله بصراحه

  • فيصل

    كبيرره يا سامسونج في وسط دارهم

  • El Perro

    سامسونج العملاقة إلى الأمام دائمآ (:

تعليقات عبر الفيسبوك