الأخبار

لوحة المفاتيح SwiftKey الآن قابلة لتغيير الحجم والمكان

timthumb

أعلنت الشركة المطورة للوحة المفاتيح الشهيرة على أندرويد SwiftKey عن اطلاقها للنسخة التجريبية الجديدة من التطبيق تحمل الإصدار رقم 4.3.

ويحمل الإصدار الجديد العديد من المميزات والتحسينات، أهمها طبعاً خاصية الوضع المتعدد التي تسمح للمستخدم بإمكانية نقل لوحة المفاتيح بكل سهولة من موقع إلى آخر، دون أن يقتصر الأمر في ذلك على موضع أسفل الشاشة فقط كما كان عليه الحال في السابق.

إضافة إلى أن هذه المميزات الجديدة لا تتعلق بتخصيص موضع لوحة المفاتيح على الشاشة فحسب، بل بالإمكان التحكم أيضاً في حجم اللوحة مع إمكانية تقسيمها إلى قسمين رئيسيين لتسهيل عملية الكتابة كما هو مبين في الصور المدرجة أدناه.

 Screenshot_2013-10-17-19-42-22

Screenshot_2013-10-17-19-42-46

Screenshot_2013-10-17-19-43-15

وتقول الشركة المطورة إلى أنها أضافت إلى النسخة التجريبية أيضاً العديد من أوضاع الكتابة، مثل وضع الإبهام (Thumb mode)، وهو مخصص لأولئك الذين يستخدمون إبهام اليد أثناء الكتابة، زيادة على اتاحة وضع الضغط (Compact mode) المخصص للمستخدمين الذين لديهم هواتف ذات شاشة أصغر نوعاً ما، بحيث لا تتوفر المساحة الكافية التي تسمح بإستخدام أزرار لوحة المفاتيح بسلاسة وسهولة أكبر.

تجدر الإشارة إلى أن SwiftKey تعتبر حالياً من أفضل لوحات المفاتيح المخصصة لأجهزة أندرويد سواء الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية، كما أنه بالإمكان تحميل النسخة التجريبية من الإصدار الأخير (4.3) من الرابط (هنا).

المصدر

‫3 تعليقات

  1. لاسف ما يدعم اللغة العربيه مجرد شكل بالاعدادت بس في الكتابه مو مدعومه
    ننتظر النسخه الرسميه ونشوف

  2. الميزة ستكون جيدة لمستخدمي الأطار المتعدد في اجهزة سامسونج لأنها ستتمكننا من استخدام سوفت كي كبديل لكيبور سامسونج الفاشل

  3. هذي الكيبورد افضل كيبورد لدعم التصحيح الاملائي وتوقع الكلمات بالعربي واذا استخدمتها مستحيل ترضيك اي كيبورد في المتجر
    ولا يوجد منافس قريب حتـي من قوتها ودقتها التي تزيد مع كثر الاستخدام
    فقط اتمنـي ان تدعم الوجوه التعبيريه Emoji بشكل افتراضي حتى تستطيع استخدمها في كل البرامج لكي تكتمل كل الميزات التي اتمنها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى