الطيور الغاضبة تتسابق في سيارات الكارتينج

Angry Birds Go

لم تعد الطيور الغاضبة التي تطير لتدمر الخنازير سارقي البيض لعبة تستهوي مختلف شرائح الناس كما كانت في سابق عصرها، ومع ظهور مئات آلاف الألعاب الجديدة للأجهزة الذكية أصبح التحدي أكبر أمام شركة Rovio لتحافظ على موقعها، واليوم أطلقت فيديو رسمي يؤكد موعد إطلاق لعبة جديدة من سلسلة الطيور الغاضبة تحت اسم Angry Birds Go و ذلك في الحادي عشر من ديسمبر القادم وعلى منصتي الآيفون و الأندرويد.

وهذه المرة القصة مختلفة كلياً، فلا يوجد هناك عدو يجب تدميره بواسطة البيوض و الأسلحة وغيرها كما في نسخة حرب النجوم، لكن الطيور تتسابق في لعبة الكارتينج الشهيرة، وهي على شكل سيارات سباق صغيرة في مضمار ملتف كالفورمولا ون.

وبما أنها لعبة سباق سيارات يعني أن هناك ليرات ذهبية يجب تجميعها لتكون لك كرصيد تستخدمه لتطوير سيارتك وتحسينها وتسريعها وكذلك الحصول على العديد من المزايا.

وأثناء اللعب تظهر عدة عناصر لإعطاء المزيد من الطاقة powerup كالتسريع الكبير ما يضفي المزيد من الإثارة على اللعبة.

لم تعرض الشركة في الفيديو اللعبة من منظور اللاعب لكن كما اعتدنا من Rovio فمن المتوقع أن تكون غنية بالرسوميات المبهرة وبالرغم من أنها لعبة مسلية لكنها ستحتاج للتفكير لتجنب المطبات التي قد يصنعها لك المتنافسين.

المصدر

  • mnaji

    اتمني تكون هنالك دقه في المعلومه وقادمه علي منصة الويندوز فون والبلاك بيري واتمني التاكد من ذلك حتي وان كان الموضوع بسيط

  • سامي المجنوني

    اللي أعرفه انها راح تنزل على الاندرويد وIOS و وبلاك بيري 10

    واتمنى تكون فيها اللعب الجماعي مثل فن رن

تعليقات عبر الفيسبوك