رسمياً: أبل تكشف عن الآيباد الجديد في 22 أكتوبر

أبل

أعلنت شركة أبل أنه سيتم عقد حدث إعلامي يوم 22 أكتوبر، وهو ما يتماشى مع التوقعات، وسيتم عقد المؤتمر في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية في مركز يربا بوينا للفنون – سان فرانسيسكو – كاليفورنيا.

من المرجح أن تعرض أبل في حدثها المقبل عن الإصدارات الجديدة من الآيباد، بما في ذلك آيباد 5 الذي يشبه في تصميمه الجديد آيباد ميني لكن بحجم أكبر، وكذلك آيباد ميني 2 مع شاشة الريتنا.

أيضاً هناك منتجات أخرى لدى أبل – وذلك واضح فيما ذكرته أبل بصورة الإعلان عن المؤتمر ” ما زال لدينا الكثير لنعرضه ” -، مثل الإصدار الجديد من تلفاز أبل، وماك بوك برو، ونظام التشغيل OS X Mavericks، وماك برو الجديد، ليس من الواضح أي من تلك المنتجات سنراها في الحدث، ولكن ماك برو الجديد وماك بوك ونظام التشغيل مافريكس هم الأكثر احتمالاً أن يظهروا آنذاك بجانب الأجهزة اللوحية الجديدة.

وسبق أن ذكرنا أن مافريكس سيكون متوافر في أواخر أكتوبر، مما يجعل التوقيت مناسب للحصول على التفاصيل النهائية، مثل السعر وما شابه، وكذلك تم تقديم ماك برو الجديد سمعنا عنه في وقتٍ سابق من هذا العام، وقالت أبل من قبل أنها سوف تطلقه في الخريف، ويدعم هذا ما أشارت إليه التقارير الأخير أن أبل تستعد بالفعل لإطلاق كمبيوترها الجديد وأنه في مرحلة الإنتاج.

أبل تُطلق أجهزة iOS عادة بعد حوالي أسبوع واحد من الإعلان عنها، لذلك، فمن المتوقع أن نجد الآيباد الجديد يصل للمتاجر في 1 نوفمبر، ومع ذلك، كتبنا مقالاً من قبل دار حول تأخير إنتاج آيباد ميني 2 بسبب شاشات الريتنا، لكن على أية حال، سيكون لدينا التغطية الكاملة حول ذلك الحدث، من الآن وحتى الانتهاء من المؤتمر، تابعونا.

المصدر

  • shonsony

    بنفس يوم مؤتمر نوكيا في المدينة العربية ابو ظبي

    نوكيا سوف تعلن عن 6 هواتف جديدة و مبتكرة و اول تابلت لهأ

    ابل سوف تعلن عن ايباد 5

    من هو الأكثر اثارة برأيكم …شاركنا رايك يا تامر

تعليقات عبر الفيسبوك