فابلت HTC One Max بشاشة 5.9 بوصة وحساس بصمة

htc-one-max

أطلقت HTC الجهاز الكبير من فئة الفابلت HTC One Max بشاشة ضخمة و مستشعر لبصمة الأصبع، وذلك بعد ساعات من تسرب الصور عالية الدقة للجهاز الذي كان من المتوقع أن يطلق غداً.

والجهاز يحمل شاشة من قياس 5.9 بوصة بالدقة الكاملة وهي أكبر من شاشة HTC One التي كانت 4.7 بوصة، ويشغله معالج رباعي النوى بتردد 1.7 غيغاهرتز من نوع Snapdragon 600.

والكاميرا الخلفية هي بتقنية UltraPixel الفريدة التي ميزت الأخ السابق HTC One، بحيث أنها بالرغم من دقتها 4 ميغابكسل لكنها تتيح عرض صور أفضل بكثير و ذات حجم تخزيني أصغر نظراً للتقنية المستخدم في إلتقاط الصور لاسيما في ظروف الإضاءة المنخفضة. وتعتمد التقنية على تكبير حجم البكسل الواحد بدلا من زيادة عدد البكسلات. وتعتقد الشركة بأن هذه التقنية تساعد على التقاط صور أفضل و أكثر وضوحاً في المناطق المظلمة. وذكرت بأن هذه التقنية تسمح بالتقاط صور أكثر إضاءة ب 300% مرة من كاميرات 13 ميقا بكسل. و الكاميرا الأمامية عادية بدقة 2.1 ميغابكسل.

أما عن الذاكرة العشوائية للجهاز فهي 2 غيغابايت و بطارية قوية سعتها 3300 ميلي أمبير، ويعمل الجهاز بأحدث نظام أندرويد 4,3 جيلي بين مع واجهة Sense 5.5 الجديدة.

والجديد في الجهاز هو مستشعر لقراءة بصمة الأصبع لإضافة طبقة من الحماية الشخصية أكثر على الجهاز، لكن المستشعر جاء في خلف الجهاز تحت الكاميرا مباشرة بدلاً من وضعه في الواجهة الأمامية كما في الآيفون 5 اس.

والجهاز متوفر بخيارين من التخزين هما 16 و 32 غيغابايت، ويدعم بطاقات microXDHC لإضافة المزيد من مساحة التخزين بحد أقصى 64 غيغابايت.

وقالت الشركة أن الجهاز سيتوفر في الأسواق لاحقاً هذا الشهر بدون أن تكشف عن موعد محدد للإطلاق أو السعر داخل السوق الأمريكي.

فيديو الجهاز

المصدر

  • hruf

    مكــتــبـــــة الكــتــرونـيــــة http://hruf.net/

  • inasse

    holle

  • Emad Habib

    هل يدعم تقنية beats audio
    ام انتهت علاقة الشركتين للابد

    • محمد حبش

      يبدو انه لا يدعمها لأن شعارها غير موجود على خلف الجهاز كما هي العادة وكتبنا في خبر سابق عن العلاقة بين الشركتين والبحث عن مصادر اخرى لـ beats

تعليقات عبر الفيسبوك