دعوة لمؤتمر Webit في إسطنبول 6-7 نوفمبر 2013

webitمؤتمر Webit هو حدث عالمي، حيث يجمع في مكان واحد كل ما يتعلق بالتقنية والقطاع الرقمي والاتصالات وكذلك رجال الأعمال، وسيتم عقد مؤتمر Webit الخامس في إسطنبول خلال يومي 6 و7 من نوفمبر 2013، ويُتوقّع وجود أكثر من 8000 مُشارك من أكثر من 100 دولة، وأكثر من 200 مُحاضر.

الهدف من مؤتمر Webit هو دعم نمو صناعة التكنولوجيا الرقمية والمعرفة والدراية الكاملة بهما، وتوفير أفضل مجتمع مُمْكِن لرجال أعمال هذه القطاعات وتواصلهم مع بعضهم البعض.

المؤتمرات

مؤتمر “التسويق والابتكار الرقمي” هو جزء من مؤتمر Webit، وربما هو أكبر حدث في عالم التسويق الرقمي، مع أكثر من 3000 مندوب تم استضافتهم له، وسيكون التسويق المحمول، ووسائل الاعلام الاجتماعية، وأحدث الابتكارات، والإعلانات، والأمن المعلوماتي والخصوصية، وأكثر من ذلك، هي أجزاء من داخل فعاليات أحداث المؤتمر خلال اليومين.

بجانب مؤتمر التسويق الرقمي والابتكار، هناك العديد من المؤتمرات التي لا تقل روعة عن ذلك المستوى، بما في ذلك مؤتمر “ماتريكس” حيث يجتمع فيه مدراء تقنية المعلومات من جميع أنحاء العالم، وستكون المناقشات كبيرة عن البيانات والتحليلات والقياسات وفعالية الإعلانات، وغيرها.

مؤتمر “التجارة الإلكترونية” أيضاً يجتمع فيه رُوَّادِ العالم وأصحاب تجارة التجزئة الإقليمية مع مزودي الحلول؛ من أجل الحديث حول استراتيجيات الترويج، والعُملات الرقمية، وتجربة المُسْتَهْلِك، وتحليلات التجزئة، والمدفوعات، والتخصيص.

وهُناك دعوات عالمية فقط إلى مؤتمر “قِمّة تليكو” الذي يجمع كبار المديرين التنفيذيين وصُنَّاع القرار وكبار رجال الأعمال في قطاع الاتصالات من جميع أنحاء العالم والتحاور حول مستقبل صناعة الاتصالات، والمُدن الذكية، والأتمتة والرقمنة، وغيرها من الأمور الهامة.

المتحدثين

مزيد من المعلومات حول المتحدثين، يمكنكم أن تجدوها هنا.

التسجيل

بالضغط هنا يمكنكم معرفة أسعار التسجيل

للتفاصيل الأخرى، تفضلوا بالنقر على الموقع الرسمي لمؤتمر Webit.

تعليقات عبر الفيسبوك