بلاك بيري: نعمل على مدار الساعة من أجل الإسراع في إطلاق BBM

bbm_mast

بالنسبة لشركة بلاك بيري، فالأمور لا تسير على ما يرام – للغاية! – هذه الأيَّام، وافقت الشركة الكندية مؤخَّراً على عرض الاستحواذ من فيرفاكس المالية إلا لم يكن هُناك من يتقدم بعطاءاتٍ جديدة، إن هذه الشركة بكل صراحة، حالة خاصة.

وفي الشهر الماضي، لم تنجح الشركة الكندية في إطلاق تطبيق بلاك بيري ماسينجر BBM بشكلٍ صحيح، كان ذلك أثناء عملية الإطلاق التدريجية على منصة أبل المحمولة iOS وفتح بلاك بيري خوادمها لأولئك الذين قاموا بتثبيت التطبيق عبر المتجر.

لكن مع الأسف، تم تسريب إصدار سابق للتطبيق على منصة أندرويد، الذي تسبب في وجود حمل زائد جداً على خوادم بلاك بيري، مما جعل الشركة توقف مواصلة التطبيق إلى بقية دول العالم.

في الأسبوع الماضي، ذكرت مصادر قريبة من بلاك بيري أن الشركة قد أطلقت بالفعل إصداراً جديداً من BBM على أندرويد، وسمحت لعدد تم اختياره من بين المُستخدِمِين لاختباره وتغذية الشركة بردود الفعل من تقييم ومُلاحظات.

والخبر السيئ، أننا مازلنا لا نحصل على موعد مُحَدَّد لإطلاق BBM على أندرويد وiOS، ووفقاً لما قالته بلاك بيري، سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل عند اكتمال عملية الاختبار بنجاح.

ومع ذلك، هناك مزيد من المعلومات حول التطبيق قد ظهرت، وهي قادمة من فيكتوريا بيري – مندوب شركة بلاك بيري، حيث قالت إن ” فريق العمل يواصل جهده ويعمل على مدار الساعة لإعادة إطلاق BBM على أندرويد “. فضلاً عن أن الشركة تعمل على إصلاح كافة المشاكل التي نتجت عن الإصدار المسرب.

وقالت أيضاً إن بلاك بيري ” لم تُعْلِنْ بعد عن جدولاً زمنياً جديداً حول موعد وصول التطبيق على أندرويد وأجهزة أبل.

كما أكدت بيري – من جديد – أن تطبيق بلاك بيري ماسينجر BBM على أندرويد وiOS لن يأتي مع مميزات مكالمات الفيديو عند إطلاقه ” لكننا مُلتزمون بتقدير مميزات الصوت والفيديو لكافة المستخدمين ” أي إنها قادمة في وقت لاحق بعد عملية الإطلاق.

المصدر

  • hruf

    مكــتــبـــــة الكــتــرونـيــــة http://hruf.net/

  • balsam

    ان شاء الله ينزل قريب

  • س3دوش

    ياخي ماهي حاله متى ينزل

تعليقات عبر الفيسبوك