سامسونج تعتزم الكشف عن غالاكسي إس 5 في يناير القادم

samsung-galaxy-s4-camera

أفاد تقرير صادر عن موقع NAVER الذي قام بإطلاقه عاملين سابقين بشركة سامسونج الكورية، بأنه سيم إزاحة الستار عن جهاز سامسونج غالاكسي إس 5 شهر يناير القادم إن شاء الله أي بعد بضعة أشهر فقط من إطلاق غالاكسي إس 4.

ويعتقد البعض أنه ربما تكشف سامسونج عن هذا الإصدار من خلال معرض التكنولوجيا السنوي  bunfest CES الذي سيقام في لاس فيجاس، ولكن البعض الآخر ينفي هذا الخبر ويُؤكد قيام الشركة بعقد مؤتمر خاص بجهازها الجديد ، لأن مُميزات سامسونج غالاكسي إس 5 القادم تحتاج إلى حدث قائم بذاته.

وتقول التقارير بأن الجهاز سيحمل كاميرا بدقة 16 ميجا بيكسال مع مُثبِّت بصري للصورة ومعالج Exynos ثماني النواة من إنتاج الشركة الأم بدلاً من معالج كوالكوم.

الجدير بالذكر أن سامسونج كشفت النقاب من أيام قليلة عن عن هاتفها المُنْحَنِي سامسونج جالاكسي راوند Galaxy Round في كوريا الجنوبيّة، ومن المقرر أن يبدأ بيعه في الأسواق هذا الأسبوع إن شاء الله.

المصدر

  • mahmoukheer

    ياجماعه ارجوالافاده معى جلاكسى نوت3 وصراحه الجهاز كذا مره يهنج والشاشه تدوس على اى زيرارلايشتغل فارجوا ان تفدونى فى اقل من شهر خامس مره يحصل ذلك

    • sherif manga

      على ما اعتقد فالجهاز بة عيب صناعه ..ولن يصلح معه اى حل برمجى سوى اعادة ضبط الهاتف وان تكررت المشكلة فاستبدالة من التاجر فورا

  • kareem hassan (MANO)

    سامسونج مزوداها اوي بالمنتجات الكتيرة اوي دي في السوق احس انها من السرعة ماتخدم الجهاز جيد وماتعطي للجهاز السابق فرصة في السوق .
    بس الناس تشتري الجيد وخلاص

  • El Perro

    الله يهديكِ يا سامسونج كل ربع ساعة جهاز جديد -_-

تعليقات عبر الفيسبوك