تأخر إطلاق لعبة GTA V على الحواسيب الشخصية

GTA-V-main

استطاعت لعبة GTA V الجديدة أن تحقق شهرة وشعبية كبيرة وذلك بمجرد اطلاقها في 17 من شهر سبتمبر/أيلول الماضي، لكن مسألة تجربتها اقتصرت على شريحة قليلة من المستخدمين هم ملاك أجهزة إكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3 فقط، في حين أنه تم الرجوع عن قرار طرح نسخة من اللعبة على الحواسيب الشخصية خلال هذا العام.

وتأتي هذه الخطوة من شركة Rockstar المطورة للعبة، والتي أكدت على أن الإصدارات الحالية من اللعبة التي تم الإعلان عنها مخصصة لأجهزة إكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3، وأنه لا يوجد أي احتمال في الوقت الراهن لتوفير نسخ من اللعبة سواء للحواسيب الشخصية أو للجيل القادم من أجهزة ألعاب الفيديو إلا مع مطلع العام القادم. كما أكدت الشركة على أن تركيزها منصب على تحسين اللعبة خصوصاً وأنها قد عانت من بعض المشاكل أثناء استخدام وضع التشغيل على الانترنت للعب مع لاعبين آخرين.

وفي ذات السياق صرح كريس افيندن أحد موظفي شركة Nvidia -المتخصصة في انتاج معالجات الرسوميات- لموقع Eurogamer عن أن عملية طرح لعبة GTA V على الحواسيب الشخصية قد تتأخر قليلاً، وذلك بهدف الإستفادة من المبيعات القياسية التي تحققها اللعبة، فمن المحتمل جداً أن عملية طرح النسخة المخصصة للحواسيب الشخصية في السوق قد يساهم بشكل كبير في انتشار نسخ أخرى مقرصنة من اللعبة.

المصدر

  • Abdelhafid Cherair

    لم افهمكم يا عالم التقنية،

    في يوم تقولون لعبة تنشر الرذيلة ومثيرة للشهرات … الخ واليوم تنشرون خبر تأخرؤها في النزول على الحواسيب الشخصية

    غريب حالكم :p

تعليقات عبر الفيسبوك