أندرويد 4.4 كيت كات قادم إلى جالاكسي نوت 2 وإس 3 وغيرهم

أندرويد 4.4 كيت كات قادم لهواتف سامسونج جالاكسي الراقية والمتوسطة

في الوقت الذي لا يوجد فيه جدول زمني مُحَدَّد لتحديثات سامسونج إلى هواتفها الذكية، يبدو أن تحديث أندرويد 4.4 كيت كات قادم إلى هواتف الشركة الكورية ذات المواصفات الرَّاقية.

ولكن ماذا عن الهواتف ذات المواصفات المتوسطة التي في نفس الوقت تحظى بشعبيّة بين محبي سامسونج؟ من المتوقع أن يحصل هاتفين – على الأقل – من تلك الفئة على تحديث أندرويد 4.4 كيت كات في أحد مراحل التحديثات القادمة.

قام موقع SamMobile بنشر أحد الوثائق الداخلية من التابعة لسامسونج KNOX تكشف عن قائمة تتضمّن بعض الهواتف الذكيّة التي ستحظى بتحديث كيت كات.

ووفقاً لهذه الوثيقة، سامسونج جالاكسي إس 4 ميني وجالاكسي ميجا هما من بين الأجهزة التي ستدعم التطبيق الجديد KNOX من سامسونج بعد حصولهم على أندرويد 4.4، والشيء نفسه ينطبق على جالاكسي نوت 2 وجالاكسي إس 4 وإس 3.

رُبَّمَا تكون القائمة الحالية من إصدارات هواتف سامسونج الذكية للهواتف الغير مقفلة فقط، أي من يقطن في الدول الغربية من المُحتمل أن ينتظر التحديث من شركات الاتصال التابع لها.

المصدر

  • أحمد عيسوي

    من الملاحظ في الصورة ان جلاسكسي اس 3 يحمل 2 جيجا راب .. بينما في الوطن العربي يحمل فقط 1 جيجا رام .. لذلك فعلا ليس من المستبعد عدم نزوله في الوطن العربي 🙁

تعليقات عبر الفيسبوك