سعوديان ومغربي يقتنصون جوائز موبايلي لمطوري التطبيقات

حمود الغبيني يكرم أحد الفائزين

اختتمت موبايلي فعاليات (ملتقى موبايلي لمطوري التطبيقات) مساء أمس الأول بالرياض بتتويج ثلاثة فائزين بجائزة (مسابقة موبايلى لمطوري التطبيقات 2013) وذلك بعد أن تخطت تطبيقاتهم مرحلة التصويت واختيار لجنة التحكيم.

وقام حمود الغبيني نائب الرئيس الأول للاتصال والعلاقات العامة وسامي نشوان الرئيس التنفيذي لمبيعات الأفراد بتسليم جوائز المسابقة للفائزين الثلاثة بواقع 100 ألف ريال لكل فائز وجاءت أسماء الفائزين على النحو التالي عبد الله فواز عن تطبيق الطوارئ للصم (نسمعك)، عبد الله كونش عن تطبيق  (Mulled: A Puzzle Game)، شركة  Masarat App عن تطبيق (صلاتك).

وكان الملتقى قد شهد حضورا مميزا من نخبة من المطورين والمهتمين بعالم التطبيقات نوقشت خلاله عدة مواضيع أبرزها اكتشاف الاستراتجيات المتاحة للمطورين لجعل تطبيقاتهم مصدراً للربح، وكيفية الحصول على مردود مالي من التطبيقات وهي إحدى أهم الطرق لمساعدة المطورين على تطوير أعمالهم، وكذلك الواقع الافتراضي كتقنية ممتعة للهاتف المتحرك يمكن إدراجها في الألعاب والإعلانات وغيرها.

حمود الغبيني أكد على أن موبايلي عندما تبنت إقامة ملتقى خاص بالتطبيقات فهي تؤمن بأن ما يختزله المطورون من إبداع سيسهم في إثراء المحتوى العربي والإسلامي بتطبيقات من شانها أن تثري حياة مستخدمينا وهذا ما يتوافق كليًا مع استراتيجية موبايلي.

وأشار الغبيني إلى أن تنامي استخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ساهم بشكل كبير في تنوع التطبيقات المستخدمة سواء في الإعلام والتعليم والألعاب وغيرها الكثير، بل أصبحت ذات مردود إيجابي من الناحية الاقتصادية لما توفره من وظائف وعائدات مالية مجزية.

ويعد (ملتقى موبايلي للتطبيقات) مناسبة سنوية تواصل الشركة إقامتها للمرة الثالثة بهدف إيجاد حدث هام يجمع المهتمين بعالم التطبيقات تحت سقفٍ واحد، لتحفيز المطورين على المشاركة في بناء تطبيقات وبرمجيات للهاتف المتحرك تتوافق مع الهوية الإسلامية والعربية.

  • أمناي أفشكو

    مبروك للجميع

  • عماد
  • الأوريا

    عام التقنية
    عجزتوا عن تغطية حدث محلي من الداخل….؟؟؟
    مع إحترامي وشكري للكاتبه…
    بس خبرها منقول أكيد لأنها ليست من المنطقة…
    وإن كانت منها,,,, ما أعتقد يسمحون لها تدخل… كونها إمرأة والحدث في الرياض – السعودية…
    فلذلك الخبر مافيه أي شي مفيد…
    تحياتي
    الأوريا

تعليقات عبر الفيسبوك