تيم كوك يُقِيم الذكرى الثانية لرحيل ستيف جوبز

steve-jobs-macintosh

بمناسبة الذكرى الثانية لوفاة ستيف جوبز المؤسس والمدير التنفيذي لشركة آبل، قام تيم كوك الرئيس التنفيذي ليلة البارحة بإرسال رسالة بريدية إلى جميع الموظفين تحتوي على إشادة وجيزة بهذا الرجل الذي يُعتبر من أحد أهم عظماء التاريخ في العالم التقني، ونص الرسالة كالآتي :

يصادف غدًا الذكرى الثانية لوفاة ستيف جوبز، وأتمنى من الجميع أن يعكسوا للعالم ماذا كان يعني لنا هذا الشخص، فقد كان ستيف إنسانًا مذهلاً غير العالم إلى الأفضل، ووجدت في صداقته قوة هائلة علمتني أساليب القيادة والرؤية المستقبليّة الصحيحة للشركة التي لا يمكن لأي سخص غيره بنائها. ولهذا ستبقى روحه ساكنة معنا إلى الأبد. ولتكريمه علينا جميعا أن نعمل على الأشياء التي يحبها ونسعى إلى تحقيقها وأنا متأكد بأنه سيكون فخور بنا كثيرًا.

وفعلاً صَدَقَ تيم كوك في ما قاله، و أنا شخصيًا أعتقد بأنه لا يوجد أي كلمة تستطيع بها وصف جوبز لما قدمه للبشرية من علم وتطور حيث أنه غير مفهوم الهواتف الذكيّة وإستعمالاتها 180 درجة، ولا يمكن بأن نصفه بكلمة غير أنه أسطورة يصعُب إيجاد شخص آخر يشبهه في ذكائه وطوحه ومثابرته طوال أكثر من 3 عقود من العمل المتواصل، حتى أصابه مرض السرطان اللعين في البنكرياس وأدّى إلى وفاته في فترة وجيزة.

وليس تيم كوك فقط من قام بتكريمه وإنما جميع عشاق شركة آبل ومنتجاتها حيث تم إطلاق الكثير من الكتب التي تتحدث عن قصة حياته بالإضافة إلى الأفلام الوثائقية والقصيرة.

المصدر

  • Warith

    مات جوبز = ماتت ابل

  • علي

    حتى أصابه مرض السرطان اللعين في البنكرياس وأدّى إلى وفاته

    في فمي ماء من استخدام كلمة اللعين هنا لوصف المرض !

تعليقات عبر الفيسبوك