رسمياً من سامسونج: جالاكسي نوت 3 مزدوج الشريحة

جالاكسي نوت 3 مزدوج الشريحة

نعلم أن هاتف الفابلت سامسونج جالاكسي نوت 3 وصل إلى آسيا، ولكن هذه المرة أعلنت الشركة الكورية عن إصدار جديد على عكس الإصدارات الدولية المعروفة، الذي يدعم خاصية dual-SIM أي مزدوج الشريحة.

الخبر السار هنا أن الإصدار ليس مُغلق على بلد بعينها، لذلك كل من سيشتريه بإمكانه تشغيل الهاتف في أي مكان في العالم، دون الحاجة إلى تغيير شريحة SIM أو أي طريقة لفتح الهاتف.

الإصدار ثنائي الشريحة من جالاكسي نوت 3 أغلى قليلاً من إصدار الشريحة الواحدة، لذلك سيكون عليكم دفع ما لا يقل عن 995 دولار، ولحسن الحظ فإن الفجوة السعرية بين الإصداريْن ليست كبيرة.

سامسونج جالاكسي نوت 3 مزدوج الشريحة يُباع حالياً في الصين، ولكن سيتم إطلاقه قريباً في الدول الآسيوية بحلول نهاية العام الجاري.

لمن يقطن في أوروبا أو أي دولة أخرى ويرغب في اقتناء الإصدار الجديد، عليه أن يتقن التعامل مع تسريبات وتعديلات ROM والذي يحل محل الروم الحالي، لتعديل بعض الأمور البرمجية والتطبيقات.

إذا كان ما سبق لا يُمَثِّل مشكلة بالنسبة لكم، هاتف جالاكسي نوت 3 مزدوج الشريحة مريح أكثر من الإصدار الأصلي خاصّة لأولئك الذين يُسافرون كثيراً؛ حيث يمكنه – أي الهاتف – أن يحتوي على شريحتين فضلاً عن عدم انحصاره على منطقة أو دولة معينة دون أخرى.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن جالاكسي نوت 3 ثنائي الشريحة N9002 يحتوي على نفس المعالج في الإصدار الأصلي، أي أنه معالج 2.3 جيجا هرتز كوالكوم سناب دراجون 800 رباعي النواة، وكذلك 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

بقية المواصفات أيضاً مُماثلة للإصدار الأصلي، بما في ذلك الشاشة مقاس 5.7 بوصة، وكاميرا 13 ميجا بيكسل.

المصدر

  • techno

    وانا اقول مت ياحمار لين يجيك الربيع..!!!

  • فهد

    هل يدعم 4G؟

تعليقات عبر الفيسبوك