قوقل تُطلق برنامج Google Partners لأصحاب الشركات الصغيرة

Google Partners شُركاء قوقل

أطلقت عملاقة البحث قوقل برنامجاً جديداً للشركات الصغيرة؛ لمُساعدتهِم على التنقُّل بشكلٍ أفضل على شبكة الإنترنت، البرنامج الجديد اسمه شُرَكَاء قوقل Google Partners وكما يوحي اسمه، يعتمد البرنامج على خُبراءِ قوقل لمساعدة الشركات الصغيرة.

في الوقت الرهن، هُناك أكثر من 5000 من الخبراء والشركات الاستشارية متاحة لكم للاختيار من بينها من أجل أعمالكم، والعديد منهم يعملون بالفعل مع قوقل منذ فترة مما يزيد ثقة التعامل معهم.

مع برنامج شُركاء قوقل Google Partners تستطيعون معرفة الوكالات التي هي على مقربةٍ منكم والتي يُمكنكم التعامل معها في حدودِ ميزانيّاتكم الخاصة، الهدف من البرنامج هو تيسير أعمالكم وتسويقها عبر الإنترنت، أو أن تكون لكم دليلاً وواجهة لإنشاء حملاتكم الخاصة، والشُّركاء المعتمدون ستجدون لديهم شارة مُمَيّزة لتمييزهم عن غيرهم.

وأوضحت قوقل ” قُمْنَا بإدراج شارات للشركاتِ المتفوقة مع مُنتجاتِ قوقل، أعمالهم رائعة، وزبائنهم سُعداء في التعامل معهم، فضلاً عن كونهم أصحاب أفضل المُمَارسات لدى قوقل “.

الجميل، البرنامج مُتوفّر باللُّغةِ العربيَّة، ويشمل مُعظم الدُّول العربية – إن لم تَكُنْ جميعها – بما في ذلك المملكة العربية السعودية، ومصر، والكويت، والإمارات، وغيرها من دول الشرق الأوسط.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك