iOS 7.0.3 قادم لحل مشاكل تطبيق البريد الإلكتروني iMessage

imessage ios 7

حديثاً، تم اكتشاف مُشكلة في منصة أبل المحمولة iOS 7 والتي تؤثّر على عملية تسليم إرسال وتسليم البريد الإلكتروني عبر تطبيق iMessage، مما جعل العديد من مستخدمي أبل يطرحوا عاصفة من الشكاوى، في الحقيقة، استمعت لهم أبل، وتعمل حالياً من أجل إصلاحها.

وفي بيان قدمته الشركة على صحيفة وول ستريت جورنال WSJ، كشفت أن المشكلة ليست على نطاق واسع، لكنها كبيرة بما يكفي لتتطلّب التعديل في تحديث iOS القادم – والذي يُقال عنه أنه يحمل رقم 7.0.3 -.

وقالت أبل ” في غضون عملية الإصلاح، نحن نُشَجِّع أي مُستخدم يُواجه مشاكل أي يقرأ دليل استكشاف الأخطاء أو التواصُل معنا عبر AppleCare للمُساعدة في حل مشكلته، ونحن نعتذر عن أي إزعاج تسببنا فيه وتأثّر به المُستخدِمِين “.

وفي الوقت الحالي، اكتشف بعض المستخدمين أحد الحلول السهلة، وهي عندما يتعرض أحدهم لمشاكل iMessage عليه ببساطة إعادة تشغيل الجهاز، والبعض الآخر يقترح حلاً يحمل خطوات أكثر قليلاً، وهو غلق تطبيق البريد الإلكتروني في البداية، ثم الذّهاب على الإعدادات، ثم إعادة الضبط، ثم إعادة ضبط شبكات الاتصال، ثم العودة لفتح iMessage من جديد.

وذكرت الشركة أنها تعمل على العديد من التحديثات البرمجية، بما يشمل ذلك iOS 7.1، الذي من المرجح أنه ليس فقط من أجل إصلاح المشاكل والأخطاء، وإنما من أجل مميزات جديدة أيضاً، مثل تكامل الأجهزة مع حركة السيارات وغيرها من خطط أبل المُستقبليّة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك