انطلاق ملتقى موبايلي لمطوري التطبيقات السبت القادم

mobily-logo1

تنطلق صباح يوم السبت القادم فعاليات ” ملتقى موبايلي لمطوري التطبيقات ” بقاعة المشكاة بالعقارية بلازا بمدينة الرياض، ويناقش المؤتمر أحدث القضايا في عالم تطبيقات الهاتف المتحرك كما سيتم تسليم الجوائز للفائزين في (مسابقة موبايلي لمطوري التطبيقات).

ويعتبر (ملتقى موبايلي لمطوري التطبيقات) الوحيد الذي يختص بالتطبيقات في المنطقة، وتحرص الشركة من خلاله على إبراز قدرات المطورين لتعزيز المحتوى العربي في هذا الجانب، خاصة مع تنامي انتشار الهواتف الذكية.

وسيكون الحضور مجاناً لكافة المهتمين بعالم التطبيقات ولا يتطلب سوى التسجيل بالموقع الإلكتروني الخاص بالملتقى عبر الرابط http://mobily.im/conference .

وسيشهد الملتقى حضور أبرز مطوري التطبيقات بالمنطقة، وسيناقش عدة مواضيع أبرزها، اكتشاف الاستراتجيات المتاحة للمطورين لجعل تطبيقاتهم مصدراً للربح، كيفية الحصول على مردود مالي من التطبيقات وهي إحدى أهم الطرق لمساعدة المطورين على تطوير أعمالهم، الواقع الافتراضي كتقنية ممتعة للهاتف المتحرك يمكن ادراجها في الالعاب والإعلانات وغيرها.

هذا، وسيقوم كل من خالد السديري وطارق منصور وعيسى عطوي إلى جانب عدد من مطوري التطبيقات الأكثر رواجاً في المنطقة والعالم باستعراض أبرز الإنجازات والدروس التي تعلموها خلال تطوير وتسويق تطبيقاتهم.

وسيشهد ختام الملتقى تتويج التطبيقات الثلاثة الفائزة من بين 20 تطبيقًا تم ترشيحها للفوز (بمسابقة موبايلي لمطوري التطبيقات)، حيث يبلغ مجموع الجوائز 300 ألف ريال، بواقع 100 ألف ريال لكل فائز.

يذكر أن (ملتقى موبايلي للتطبيقات) مناسبة سنوية تُقيمها الشركة بهدف إيجاد حدث هام يجمع المهتمين بعالم التطبيقات تحت سقفٍ واحد، لتحفيز المطورين على المشاركة في بناء تطبيقات وبرمجيات للهواتف المتحرك تتوافق مع الهوية الإسلامية والعربية.

تعليقات عبر الفيسبوك