الأخبار

دروب بوكس يقوم بتحميل صور لقطات الشاشة مباشرة بالخدمة

margoscreenshots

قامت خدمة مشاركة الملفات الشهيرة دروب بوكس اليوم بإضافة ميزة جديدة لبرنامج سطح المكتب، حيث تُمكّنه هذه الميزة من تخزين الصور الذي يلتقطها المستخدم للشاشة بشكل مباشر وتلقائي على حسابه بالخدمة، بالإضافة إلى إنشاء رابط على الفور للصورة ونسخها بالحافظة الخاصة بك مما يجعلها متاحة لمشاركتها مع الأصدقاء.

وتعتبر هذه الميزة مفيدة جدا للأشخاص الذين يأخذون لقطات للشاشة بصِفة منتظمة ويتجنبون لصقها ووضعها في أي مكان بسطح المكتب مما يجعله غير منظم البتَّة وربما تضيع منه بسرعة.

ولكن لا يجب أن نتغاضى على الجانب السلبي حيث أن هناك الكثير من المستخدمين يقومون بعمل تعديل على الصورة قبل ارسالها أو استعمالها، مثل الإستغناء عن جزء منها أو الكتابة فوقها وما إلى ذلك، وهنا كل ما عليك فعله هو تعطيل الميزة لأنها ستكون مزعجة جدًا بالنسبة إليك من خلال الذهاب إلى  “screenshotting”.

كما أصبح التطبيق يستورد كل صورك من ملف iPhoto على أجهزة الماك لتخزينها بلخدمة حتى تعود إليها مرة أخرى من أي مكان، وهو ما يعتبر وسيلة جيدة لعمل نسخة إحتياطية.

iPhoto_splash

المصدر

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. طيب ما رأيك ببرنامج greenshot فيه كل المميزات
    فيه بعد الضغط على زر التقاط صور الشاشة يعطي مجموعة من الخيارات منها الرفع على الموقع المفضل مثل دروببوكس او بيكاسا او امجيور او غيره ويعطي خيار التعديل على الصورة ايضا قبل الرفع او الحفظ
    برنامج مميز انصحكم به

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى