الأخبار

اليوتيوب يعلن عن نظام تعليقات جديد يقلل من ظهور التعليقات السيئة

kidpresident

يعتبر موقع اليوتيوب من أكثر المواقع التي نشاهد فيها تعليقات سيئة، فكير من مقاطع الفيديو المنشورة نجد هناك هجوم من بعض التعليقات وحوارات سيئة و أيضا الكثير من الاعلانات، و لذلك تقوم بعض الجهات بمنع ظهور التعليقات في مقاطع الفيديو الخاصة فيها في موقع اليوتيوب.

و لحل هذه المعضلة أعلن موقع اليوتيوب عن نظام جديد للتعليقات يرتبط كلياً بشبكة قوقل الإجتماعية قوقل بلس، و يعمل النظام الجديد من خلال توفير هذه المميزات:

  • وجود نظام تلقائي لتصنيف التعليقات بحيث يتم رفع التعليقات المهمة والمتعلقة بالفيديو و أيضا التعليقات التي تأتي بحسابات حقيقية والمشاهير في أعلى خانة التعليقات وبذلك تكون التعليقات الظاهره في البداية أكثر قيمة من التعليقات الأخرى.
  • يمكن التحكم بظهور التعليقات بحسب رغبتك، حيث يمكن جعل التعليق مشاهد من شخصية معينة أو لدائرة معينة في قوقل بلس.
  • الردود على التعليقات أصبحت متداخلة وتظهر بشكل هرمي.
  • تحسين نظام المراقبة للتعليقات وذلك بحجب كلمات معينة من الظهور أو مشاهدة التعليق قبل نشره.

و سيبدأ ظهور النظام الجديد لتعليقات اليوتيوب في صفحة المناقشة في صفحة كل قناة ( مثال صفحة المناقشة لقناة تقنية بلاحدود ) ومن ثم سيظهر النظام الجديد في جميع مقاطع الفيديو خلال هذه السنة.

و أعتقد قيام قوقل بهذه التحسينات كان أمرا ضروريا للغاية، فتعليقات اليوتيوب سيئه جدا خصوصا مع الدخول في نقاشات لا تكون متعلقة بمقطع الفيديو وتحولها إلى سب وشتم و كلام بذئ.

‫4 تعليقات

  1. ياريت لو يحذفون كلمة سني أو شيعي بجوار كلمة خادشة
    لأن لعبت روحي من اليوتيب

  2. اخوي كيف يمكن اخلي النظام القديم يشتغل أنا حدثت النظام وصار عندي بطيء جدا واليوم ما رضت صفحة المناقشة تفتح أذا عندك طريقة دلني عليها واكون شاكر لك

  3. يارب انتو وين وناس الفاهمه وين الناس في حروب ومصايب وموت الفجئه ودنيا ع النهايه وحنا باقي في تطور برامج وتعليقات وين الفكر كل هذا وقت تضيعونوه حتتحاسبو عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى