سوني إكسبيريا زد 2 قادم في أبريل 2014 – شائعات

xperia-z-group-black

في الرابع من سبتمبر الجاري، أعلنت الشركة اليابانية سوني لصناعة المحمول عن هاتفها القوي إكسبيريا زد 1، ويبدو أن الشركة تعمل حالياً على خليفته الجديد، سوني إكسبيريا زد 2.

أشارت أحدث الشائعات حول هذا الأمر إلى أن شركة سوني ستعلن رسمياً عن الهاتف الجديد في شهر مارس أو أبريل من العام القادم، وليس في معرض CES بشهر يناير كما كان يُشاع في السَّابق.

وقد يتوفر الهاتف في وقتٍ ما في أبريل 2014، وهو ما يُبشّر لنا بالخير مع تلك التقارير الجديدة، وعلاوة على ذلك، تتردد الأنباء بأن الهاتف الذكي سيصل إلى السوق مع تصميم أكبر مقارنة مع إكسبيريا زد 1، وكذلك مع تعزيز مواصفات إكسبيريا زد 2.

ويبدو أن الهاتف قادم مع شاشة 5.2 بوصة (1080×1920) وكثافة 506ppi، وكاميراً خلفية 20.7 ميجا بيكسل وقدرتها على تسجيل الفيديو عالي الدقة أو حتى من فئة 4K.

كما أكدت الشائعات أنه من الممكن أن يأتي إكسبيريا زد 2 مع أندرويد 4.4 كيت كات، بالإضافة إلى ذلك، فإنه من المتوقع أن تُدرج سوني معالج سناب دراجون 800، وكذلك 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسيتم تزويد ذلك الوحش المقبل ببطارية سعتها 3200 مللي أمبير، والتي ستوفّر المزيد من الوقت الطويل للاستخدام.

ولم يتم تأكيد أي من التفاصيل التي أوردناها إلى الآن، لذلك علينا أن نضعها في الاعتبار مع قليل من التحفظ في الوقت الراهن، وما زال علينا أن نرى ما إذا كانت سوني ستقوم بالتكتُّم على هاتفها القادم إلى أن يأتي يوم الكشف عنه، حيث قالت الشركة في الآونة الأخيرة أنها قد بدأت في إنشاء حملة للحدِّ من التسريبات حول أجهزتها، لذا من الممكن أن يصبح على سوني إكسبيريا زد 2 بعض الحراسة المُشَدَّدَة في وقتٍ قريب.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك