يامسافر لحجز الفنادق بالوطن العربي وتركيا [شراكات وتحديات]

يامسافر حجز فنادق

 قامت شركة يامسافر لحجوزات الفنادق بالوطن العربي وتركيا -هذا وبعد ان حصلت الشركة الناشئة على مليون دولار كإستثمار اولي-، بإضافة العديد من الوجهات الجديدة والمرغوبة في عدة اماكن بالوطن العربي، كما عملت الشركة على توسيع التعامل بشكل مباشر مع العديد من الفنادق في البحرين  والاردن ودولة الامارات العربية المتحدة حيث عملت على زيادة التعاقد المباشر مع الفنادق في  الوسط العربي واقناع العديد من مسؤولي الفنادق على اهمية الحجز عن طريق الانترنت والسوق الكبير المتواجد على الانترنت.

تسعى يامسافر بهذا التطور الى بناء قاعدة كبيرة من الفنادق في العديد من الدول العربية، تهدف الشركة بهذا الى تقديم خدمات ممتازة واسعار منافسة لحجز فنادق الوطن العربي وامكانية اختيار العديد من الفنادق بأسعار منوعة وتناسب رغبة وامكانيات الجميع.

yamsafer-hotel

كما عمل موقع يامسافر على بناء العديد من الشركات القوية مع اكبر المواقع العربية منها لمواجهة التحديات وزيادة الثقة : شبكة ابو نواف، ايكو، حسوب، موسوعة المسافر،زاد المسافر  والعديد من أكبر المواقع المختصة بالسفر والسياحة.

من أهم المشاكل والتحديات التي يواجهها الموقع هي قلة الثقة للمستخدم العربي بالمنتج العربي ولهذا تهدف الشركة دائماً على زيادة هذه الثقة وتثقيف وتشجيع السوق على امان استخدام الحجز من خلال موقعها الالكتروني وامان استخدام البطاقات الالكترونية في التسوق على الانترنت بشكل عام.

تابع يامسافر على تويتر ، الفيس بوك.

  • pro

    توفير تطبيق على الاجهزة الذكيه قد يضيف الكثير لهم
    كل التوفيق …

تعليقات عبر الفيسبوك