إل جي تُعلن رسميَّاً عن هاتفها الجديد LG Vu 3

LG-Vu-3

كان من المُقَرَّرِ في السَّابق الكشف عنه في أكتوبر، ومنذ بضع ساعاتٍ فقط أعلنت إل جي رسميَّاً عن هاتفها LG Vu 3 في كوريا الجنوبيّة، على أن يتم طرحه للبيع في 27 سبتمبر وفقاً للسعر الذي سيتم كشف النِّقَاب عنه قُرب موعد الإطلاق.

إل جي فو 3 الجديد لديه شاشة لمس IPS مقاس 5.2 بوصة عالية الدقة (1280 × 960)، وعند إلقاء نظرة بداخله، يأتي الهاتف الذكي مع معالج 2.26 جيجا بايت رباعي النواة سناب دراجون 800، مع 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

أمَّا عن مساحة التخزين الداخلية لم نسمع عنها إلى الآن، ولكن إل جي فو 3 يفتخر بكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل مع فلاش LED وخاصية الضبط التلقائي، وتسجيل الفيديو عالي الدقة، أيضاً هُناك كاميرا أمامية 2.1 ميجا بيكسل لمكالمات الفيديو.

LG-Vu-3-b

كما أن الهاتف الجديد يدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE والاتصال اللاسلكي، وبلوتوث 4.0، مع نظام تحديد المواقع الجديد aGPS.

LG Vu 3 قادم مع أندرويد 4.2.2 جيلي بين، والقلم Rubberdium – واضح من اسمه أنّه مطّاطي! – الذي يوفِّر إمكانية الوصول إلى خاصية Notebook المُدْرَجَة في الهاتف الذكي، وكذلك إمكانية فتح الشاشة وضع السبات بمجرّد النقر عليها مرتين!

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك