الأخبار

إل جي تُعلن رسميَّاً عن هاتفها الجديد LG Vu 3

LG-Vu-3

كان من المُقَرَّرِ في السَّابق الكشف عنه في أكتوبر، ومنذ بضع ساعاتٍ فقط أعلنت إل جي رسميَّاً عن هاتفها LG Vu 3 في كوريا الجنوبيّة، على أن يتم طرحه للبيع في 27 سبتمبر وفقاً للسعر الذي سيتم كشف النِّقَاب عنه قُرب موعد الإطلاق.

إل جي فو 3 الجديد لديه شاشة لمس IPS مقاس 5.2 بوصة عالية الدقة (1280 × 960)، وعند إلقاء نظرة بداخله، يأتي الهاتف الذكي مع معالج 2.26 جيجا بايت رباعي النواة سناب دراجون 800، مع 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

أمَّا عن مساحة التخزين الداخلية لم نسمع عنها إلى الآن، ولكن إل جي فو 3 يفتخر بكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل مع فلاش LED وخاصية الضبط التلقائي، وتسجيل الفيديو عالي الدقة، أيضاً هُناك كاميرا أمامية 2.1 ميجا بيكسل لمكالمات الفيديو.

LG-Vu-3-b

كما أن الهاتف الجديد يدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE والاتصال اللاسلكي، وبلوتوث 4.0، مع نظام تحديد المواقع الجديد aGPS.

LG Vu 3 قادم مع أندرويد 4.2.2 جيلي بين، والقلم Rubberdium – واضح من اسمه أنّه مطّاطي! – الذي يوفِّر إمكانية الوصول إلى خاصية Notebook المُدْرَجَة في الهاتف الذكي، وكذلك إمكانية فتح الشاشة وضع السبات بمجرّد النقر عليها مرتين!

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى