الأخبار

بلاك بيري توقف عملية إطلاق BBM على أندرويد وiOS

BBMالأخبار سيئة لكل من مستخدمي أندرويد وiOS الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر تطبيق بلاك بيري ماسينجر BBM، حيث أعلنت الشركة الكندية أنها أوقفت عملية إطلاق التطبيق وسحبه من متاجر أبل.

والسبب وراء قرار بلاك بيري حقيقة هو أن BBM قد حصل عليه الكثير من المستخدمين في السَّاعات الأولى بعد الإعلان الرسمي، ويبدو أن إيقاف عملية الإطلاق الخاصة بإصدار أندرويد تتعلق ببعض المشاكل داخل الشركة؛ فالعديد من مستخدمي أندرويد قاموا بتحميل BBM وتثبيته بعد أن تم تسريبه بطريقة غير رسميّة، وبدأ الجميع في استخدامه حينما قامت الشركة بفتح خوادمها.

وفقاً لبلاك بيري، تم تسجيل أكثر من 1.1 مليون مستخدم نَشِط في أول ثمان ساعات، وذلك دونما أن تُطْلِق الشركة BBM رسمياً على أندرويد.

تَمّت إزالة BBM من متجر أبل ولَمْ يَعُدَ متوفراً للتحميل، لكن المستخدمين الذين قاموا بالتحميل سيكونوا قادرين على استخدامه دون أي مشاكل، وكان هذا هو البيان الرسمي من بلاك بيري تشرح فيه الأمر بالتفصيل:

” قبل إطلاق BBM على أندرويد، وصل التطبيق بطريقة غير رسمية وتم نشره على الإنترنت، ورأينا بأعيننا هذا الاهتمام والحماس الذي شهدناه بالفعل، مع أكثر من 1.1 مليون مستخدم نشط في أول ثمان ساعات وقبل إطلاق التطبيق رسمياً على أندرويد، كان أمر لا يصدق، وكان الإصدار الغير رسمي سبب لنا مشاكل، وقد حاولنا معالجتها طوال اليوم.

ويواصل فريق العمل بكلّ جهده لجلب BBM على أندرويد وهواتف الآيفون، لكن سيتم هذا فقط عندما يصبح التطبيق جاهزاً للإطلاق من جديد، ونحن نعلم أنه سيرتقي إلى مُستوى توقعاتكم لبلاك بيري ماسينجر، نحن الآن أوقفنا عملية إطلاق BBM على أندرويد وآيفون بشكل عام.

بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بتحميل BBM على الآيفون سيكونوا قادرين على استخدام التطبيق، على أن يتم تعطيل التطبيق الغير الرسمي على أندرويد، ويجب على المستخدمين الذين يرغبون في تحميله زيارة موقعنا www.BBM.com والتسجيل عليه؛ لمعرفة آخر التحديثات الخاصة بالتطبيق عند توافره على أندرويد.

وبمُجرّد أن ننتهي من ذلك، سنبدأ في عملية إطلاق BBM على أندرويد للدول بشكل متتابع كما حدث مع مستخدمي iOS، على أن تتم مواصلة عملية الإطلاق لمتاجر أبل، يُرجى مُتابعة @BBM على تويتر للحصول على آخر التحديثات، وكذلك الدخول والاشتراك عبر www.BBM.com لمعرفة تحديثات وصول BBM على أجهزة أندرويد وآيفون، عِلْمَاً بأن هذه المشاكل لن تتأثر بها خدمة BBM على أجهزة بلاك بيري “.

المصدر

‫19 تعليقات

  1. فشل مفروض يتعلمون من ابل قالو بينزل وحطو عد تنازلي بمجرد ما وقف العد نزل الابديت الجديد وبلاك بيري برنامج مو عارفه تنزله !!!

  2. أفضل خبر سمعته وانا اقول يا ليت لو الشركة ترخص النظام يكون أفضل من أنها تنزل البرنامج على الانضمة الأخرى

  3. السلام عليكم
    انا جربت البرنامج على الاندرويد وصراحة الواتس اب افضل منه بمراااااااااااحل …..
    سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر

  4. شركة أظهرت مدى غباءها وعدم احترامها للمستخدمين بشكل مخزي .. هذه الشركة لن تدوم طويلا قبل أن تسقط مع هذا الاستهتار بالعملاء
    فكيف بشركة تستعد لطرح تطبيق على مستوى العالم أن تشكو من مليون مستخدم! !

  5. قهر امس حملته بالجالكسي واشتغل معي واليوم انصدمت يوم سمعت انهم وقفو الخدمه عشان النسخه المسربه طيب كذا ولاكذا راااح يكسبون!المهم احذف البرنامج لانه متصل بس مايرسل ولايستقبل ولا اخليه حتى تنزل النسخهه الرسميه

  6. Yes, you may not be stopped for BlackBerry Aljlexa and Malk been me cause congestion in loading me disable system performance and promise Ben Stenzel service after 24 hours thank me your keenness Permanent

  7. بلا ك بيري راح تخسر بشكل كبير وتعلن افلاسها قريبا اذا اشتغل التطبيق البلاك بيري ماسنجر في الجلاكسي والايفون لان اغلب مستخدمي البلاك عشان هذا التطبيق فقط

  8. كلامك صح ,,, بس اصلا الشركة بدها تبيع قطاع الاجهزة وتصير شركة متل فايبر والواتس اب ! بتوقع انها رح تنجح نجاح بااااااهر !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى