برامج

حمّل الآن تطبيق BBM من على متجر أبل السعودية

bbm_mast

أظنه أطْوَل انتظار شاهدناه! والنتيجة هي تطبيق BBM على آيفون الآن على متجر أبل السعودي، أخيراً يمكنكم الحصول عليه؛ للدردشة مع رفاقكم من مستخدمي بلاك بيري الذين افتقدتموهم منذ وقتٍ بعيد.

الآن يمكنكم تحميل التطبيق على الآيفون وتثبيته، ويتيح لكم BBM التراسل الفوري مع مستخدمي التطبيق الآخرين، الدردشة الصوتيّة كما ذكرنا ستأتي في مرحلة لاحقة، مع العلم أن بلاك بيري ماسينجر على منصة iOS قد وصل في متجر أبل النيوزلندي والماليزي والهندي والسعودي وغيرهم من الدول الأخرى.

بلاك بيري استطاعت بالفعل أن تجعل الجميع بانتظار وصول التطبيق على هواتفهم، وللأسف، قد استطاع المُحْتالون كذلك الاستفادة من هذا الانتظار وملء قوقل بلاي بتطبيقات BBM وهميّة؛ من أجل إظهار الإعلانات، والبريد المُزْعِج، أو ما هو أسوأ.

كان بلاك بيري ماسينجر هو السبب الرئيسي في جعل معظم مستخدميه يدمنون استخدام وشراء هواتف الشركة، والأمر لا يحتاج إلى تفكير، إنه عكس فكرة الرسائل النصيَّة، مجاني، كذلك يمكنكم كتابة رسائل أطول بكثير من الحد الأقصى للحروف والكلمات.

ولكن مع ظهور هواتف آيفون وأندرويد بأسعار معقولة وبكميّات أكثر داخل سوق الهواتف الذكية، بدأت تنخفض زهوة أجهزة بلاك بيري، خاصّة مع وصول خدمات الرسائل الفورية مثل واتس آب وسامسونج كاتون التي تحمل نفس الفكرة، بل حتى تُتِيح الدردشة مع الأهل والأصدقاء حتى إذا كانت لديهم هواتف مختلفة.

هل أنتم متحمّسون لتجربة BBM؟ ها هو قد وصل إليكم، قد يُشجّع ذلك المستخدمين العودة إلى بلاك بيري مرة أخرى، أو قد يجعل مستخدمي بلاك بيري يغادرون إلى المنصات الأخرى بعد رحيل آخر سبب لشراء هواتف شركة ريم، أخبرونا على تجربتكم الحقيقية في التعليقات، بعد التحميل والتجربة.

اظهر المزيد

‫9 تعليقات

  1. ارجو توضيح ما يجري بدقة ما هي اجهزة مستخدمة هذه التقنية مثل وين ستمسونغ تو اي جهاز اخرللتوضيح والشجر لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى