أبل توفر طلبات ما قبل الشراء لآيفون 5 إس و5 سي على الإنترنت

iphone_5s_5c

ابتداءاً من اليوم، حان الوقت أخيراً لشحن هواتف آيفون 5 إس و5 سي في وقت واحد في جميع أنحاء العالم، على الرغم من أن أبل قد وعدت بأن هواتفها ستصل إلى أكثر من 100 دولة في جميع أنحاء العالم، ففي نهاية الأمر ستصل هواتف آيفون الجديدة لـ 270 شركة اتصال، وهو عدد هائل يتوافق مع الشعبيَّة الهائلة لهواتف آيفون.

نعلم أن العديد منكم يسعى جاهداً لمعرفة تاريخ الإطلاق تحديداً وكذلك التوقيت، سواء لهاتف آيفون 5 إس أو آيفون 5 سي، نحن سنُقَدّم لكم المساعدة على ذلك.

بالنسبة لوقت الإطلاق، ستقوم أبل اليوم بإطلاق هاتفيها إلى متاجر أبل في أستراليا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا وهونج كونج واليابان وبورتوريكو وسنغافورة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة ابتداءاً من الساعة 12:0 بحسب توقيت كل دولة، أما لمن يود الشراء عبر الإنترنت فقد بدءاً من الساعة الثامنة صباحاً.

وأخيراً وليس آخراً، مواعيد التسليم، إذا كنتم تتطلعون لشراء آيفون 5 سي، ستحصلون عليه خلال الفترة من يوم إلى ثلاثة أيام منذ بدء محاولة الشراء عبر الإنترنت، الوضع مع آيفون 5 إس أكثر تعقيداً بعض الشيء، ستضطرُّون للانتظار فترة ما بين سبعة إلى عشرة أيام للونين الفضي والرمادي، وفي أكتوبر بأي وقت – أي لن تحدد لكم أبل المدة تحديداً – لهاتف آيفون 5 إس الذهبي، بعض الدول قد تدخل إلى الموقع لتبحث عن آيفون الذهبي ستجد مكتوباً أنه ” غير متوفِّر حالياً “.

أولئك الذين في الولايات المتحدة فقط هم الأكثر حظّاً، حيث أنهم سيحصلون على آيفون 5 إس (الفضي-الرمادي) فقط خلال 1 : 3 أيام، وعلى آيفون 5 إس الذهبي خلال 7 : 10 أيام.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك