iCloud على ويندوز يدعم مزامنة المُفضّلة لمتصفحي فايرفوكس وكروم

icloud windows

بجانب إطلاقها لمنصة iOS 7، أطلقت أبل أيضاً تحديثاً جديداً من أجل لوحة تحكم خدمتها السَّحَابية iCloud على ويندوز، الإصدار الحالي هو 3.0 الذي جاء يدعم البريد العادي وجهات الاتصال والتَّزامُن مع التقويمات، والآن أبل تضيف خاصية التزامُن لدعم المفضَّلَة Bookmark على متصفح كروم ومتصفح فايرفوكس.

وبدعم أبل الجديد، يُمكن لمستخدمي ويندوز إضافة مواقعهم المُفضَّلة، على أجهزة آيفون وآيباد وآيبود تاتش، ومُزامنتهم بصورة تلقائية مع متصفحي كروم وفايرفوكس لسطح المكتب، في السَّابق، كان الدعم فقط لمتصفَّح إنترنت إكسبلورر، لذلك سيكون من دواعي سرور مُحبِّي فايرفوكس وكروم الحصول على هذا التحديث.

للاستفادة من هذه الميزة الجديدة في أي مُتصفِّح، ستكونون بحاجة إلى تحميل إضافة لِكُلٍّ منهما، جميع روابط التحميل بالأسفل، ثم أخبرونا بعد ذلك هل قمتم بالتجربة على جهاز ويندوز الخاص بكم أم لا؟

  • Neo

    عفوا .. المقصود انه اصبح بالإمكان مزامنة المفضلة الموجودة على iCloud والتي اخترتها غالبا على أجهزة Apple باستخدام السفاري ، مع متصفحات chrome و Firefox على أجهزة الويندوز وغيرها ..
    هذه الميزة رائعة لمستخدمي iCloud ، فاصبح بإمكانه استخدام السفاري و اختيار المفضلة التي يريد على أجهزة Apple ونفس الوقت يستطيع الوصول لها على الأجهزة الأخرى باستخدام هذه الخاصية …
    يعني ، مو بس مزامنة مفضلة عادية …
    It is a cross platforms sync. Thanks Apple for the grate add-on!!!!

تعليقات عبر الفيسبوك