الأخبار

بصمات الأصابع على آيفون 5 إس تعمل مع.. أصابع القدم!

آيفون 5 إس يسمح باستخدام أصابع القدم مع خاصية البصمة

لم تَذْكُرْ أبل شيئاً مثل هذا عن آيفون 5 إس في مؤتمرها السَّابق، لكن كشفت الاختبارات أنه يمكنكم إعداد خاصية بصمات الأصابع Touch ID.. حتى مع أصابع القدم!

عادةً، كل من سيمتلك آيفون 5 إس سيُفَضِّل استخدام اصْبع الإبْهَام عند فتح الهاتف للتَّعرفِ على هويَّتهم، لكن Touch ID التي تعمل باللَّمْس لديها درجة عالية من الكفاءة تجعلها قادرة حتى للعمل مع قدميكُم.

جاء هذا الاكتشاف لأول مرة في مراجعة آيفون 5 إس لموقع سي نت Cnet مِنْ قِبَلِ الكاتب سكوت ستاين، وقال ” خاصية Touch ID المُدْمَجَة مع زر الشاشة الرئيسية تعمل بكُلِّ سلاسة، يمكنها التعرف على إصبعكم من زوايا متعددة، ومُعدَّلات الفشل لديها أقل بكثير من تلك المدرجة على الحواسيب الدفتريّة، إنها تقنية مُثيرة للإعجاب، إنها تعمل مع كل أصابعي، حتى مع أصابع قدمي (عندما شعرت بالفضول للقيام بذلك) “.

بما إننا نتكلم عن المميزات، يمكنني القول إن مُعظم مُستخدمي أبل يبدون مستمتعين بالأجهزة الجديدة بشكل إيجابي خلافاً للسَّنَواتِ السَّابقة، على الرَّغْمِ من أن كثير منهم كانوا يتوقعون ما هو أكثر من ذلك في مؤتمر أبل 10 سبتمبر، المهم، من منكم سيستعمل أصابع قدمه مع آيفون 5 إس؟.. أقصد على سبيل التجربة ليس أكثر ;)؟

المصدر

‫3 تعليقات

  1. مروان تعال نقز عليه الله يعطيك العافية
    وحاول تلمس البصمة الامامية الي عندي صدقني راح تعجبك كثير ويمكن تدمن وتصير هكر

  2. Marwan Kalele Katatnh ·

    مافهمته من كلامك ان ميزة البصمة ليس إلا عبارة عن قياس حجم الاصبع وليس بصمته .
    كيف تكون المسألة حجم الاصبع وزر الشاشة الرئيسية اصغر من حجم الاصابع فكيف سيقيس حجم الاصبع ؟ كما انه يمكنك فتح القفل من زوايا متعدد في اصبعك فكيف تفسر ذلك ؟ كما انه يمكن ان تتشابه حجم الاصابع ﻷكثر من شخص فإذا كان كلامك صحيح فسيتم اكتشاف ذلك ببساطة ﻷنه قد يفتح القفل ﻷكثر من شخص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى