إنترنت إكسبلورر 11 PR متوفر الآن للتحميل على ويندوز 7

إنترنت إكسبلورر 11

اليوم يَعُجّ بالمفاجئات، حيث أعلنت شركة مايكروسوفت للتوّ أنه أصبح بإمكان مستخدمي ويندوز 7 تحميل إصدار المعاينة من إنترنت إكسبلورر 11 RP.

في حين أن عملاقة التكنولوجيا لم تُقَدِّم أي تفاصيل، أشارت مايكروسوفت إلى أن الإصدار هو ما تدعوه بإصدار المعاينة من إنترنت إكسبلورر 11، لذلك قد يحتوي على بعض المشاكل، ومع ذلك، من المفترض أن يكون هو الأسرع والأسهل استخداماً، والأكثر أماناً من جميع الإصدارات السابقة للمُتصفِّح.

إنترنت إكسبلورر 11 RP يتطلب أن يكون ويندوز 7 عليه تحديث Service Pack 1، وعلى الأقل 512 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

علينا ألا ننسى أن إنترنت إكسبلورر 11 هو المتصفِّح الافتراضي على ويندوز 8.1، وسيأتي في إصدارين مختلفين لتحقيق أقصى استفادة من نظام التشغيل الجديد، وهما لواجهة مترو ولسطح المكتب، مع العلم أن الأول هو الأمثل لخصائص ومميزات اللمس ولمن يعمل على الأجهزة اللوحية.

يمكنكم تحميل إنترنت إكسبلورر 11 إصدار المعاينة لنظام التشغيل ويندوز 7 عبر موقع مايكروسوفت الرسمي.

المصدر

  • Seraj Elajtel

    لدي سؤال بسيط جدا يدور في عقلي من سنة 2003 ولم اجد له جواب !! لماذا لايتم تطوير واجهة internet explorer ??!!

    كل نسخة جديدة تحاكي نمط نسخة الويندوز الخاصة بها ولاكن لم يتم اضافة اي ميزة له نهائيا حتى خاصية Past & go البديهية لاتوجد به !!

    الاصدار الاخير سريع ومستقر وداعم جيد لتقنيات الويب الجديدة ولاكن عند استخدامه لاتمر 5 دقائق لاجد نفسي اعود مسرعا للكروم !

    هل هو تغابي من مطوري المتصفح اما ماذا ؟!

تعليقات عبر الفيسبوك