أبل تطلق تصميم جديد لموقع iCloud.com

iCloud-com

حصل موقع iCloud.com على تصميم جديد يضُمّ أيضاً رسومات بسيطة ورائعة تتشابه مع iOS 7 فيما يُعتبر ذلك مؤشِّرَاً واضحاً لما تتجه إليه أبل من تحديثات لجذب العديد من المستخدمين الجُدُد من خلال الألوان الزَّاهِيَة وسهولة الاستخدام والمميزات الجديدة.

كان iCloud.com هو الآخر في مرحلته التجريبيّة Beta، والآن أطلقته أبل بشكله الجديد قبل أن تطلق نظام تشغيلها المُنتَظَر iOS 7.

ومع توفير 5 جيجا بايت مجَّانية للتخزين على الإنترنت عبر الخدمة السحابية، يمكنكم استغلالها لحفظ البريد وجهات الاتصال والتقويم والملاحظات ورسائل التذكير، وكما هو مُلاحظ أن إعادة تصميم iCloud.com هو امتداداً لأجهزة iOS الخاصة بكم.

ويشمل أيضاً iCloud بعض المميزات التي استعارها من أجهزة ماك، مثل البحث عن آيفوني الخاص Find My iPhone، ومجموعة iWork الرائعة، وكذلك الصفحات الخاصة وغيرها من المميزات الأخرى.

الجدير بالذِّكْرِ هُنا أن أبل إلى الآن لا تزال تقوم بعمل تحديثات داخل تطبيقات iWork، والتي إلى الآن ما زالت تشبه التصميم القديم الخاص بمنصة iOS 6، وجب التنبيه لأن البعض قد يظن أن هُنَاك عطب ما في التحديث، على أن يتم إعادة التصميم لجميع التطبيقات هذه المجموعة الإنتاجية في وقتٍ قريب.

المصدر