مايكروسوفت تُعيد تصميم وشعار محرك البحث Bing

Bing Logo

قامت مايكروسوفت بعمل تغييرات كبيرة لمحرك بحثها بينق Bing وستستشعرون بذلك منذ دخولكم على الصفحة الرئيسية للبحث؛ فإن التغيير ليس فقط في شعار العلامة التجارية، ولكن أيضاً التصميم كله صار أبسط بكثير عن السابق.

بينج الصفحة الرئيسية

شعار Bing الجديد يتَّبِع نفس مفهوم مايكروسوفت التي تتخذه دوماً لشعاراتها، وهو الشكل المُبَسّط والمُسَطّح دون المزيد من التأثيرات ثلاثية الأبعاد وما شابه، وهي أحد رؤى الشركة التي أعلن عنها ستيف بالمر قبل شهرين تقريباً.

ونتيجة لذلك، ركّزَ فريق عمل بينق على تطوير كل عنصر من أجزاء محرك البحث، بما في ذلك الخطوط والمسافات، وكذلك الألوان ومربع البحث، وأكواد أخرى خفيّة.

أمَّا بالنسبة للمُمَيِّزَات، قامت مايكروسوفت بالجمع بين لقطات البحث Snapshot والشريط الجانبي لعرض المعلومات بطريقة أسهل مع القراءة، مِمَّا يجعل الخدمة أكثر إفادة للمستخدمين عند القيام بعملية البحث.

بينج الصفحة الرئيسية على الأجهزة المحمولة

وبالطبع لم يغيب عن عملاقة التكنولوجيا كيف ستبدو تجربة بينق Bing الجديدة على الأجهزة المختلفة، بما في ذلك الأجهزة اللوحية والمحمولة، وبطبيعة الحال، قالت مايكروسوفت أن ويندوز فون هو الخيار المناسب والصحيح لأولئك الذين يرغبون في البحث على الويب عبر بينق من خلال الهاتف المحمول.

تعتقد مايكروسوفت أن هذا التجديد سيعطي الناس إمكانية أسرع للوصول إلى المعلومات، وطُرُق أكثر كفاءة لإنجاز المزيد من الأمور الفريدة من نوعها، كل ذلك وأكير من خلال تجربة Bing الجديدة، والجميلة.

المصدر

  • Mohammad ali

    زين جان بس لازم تجعلون الصور اكثر و شكراً على جهودكم

  • Abdelhafid Cherair

    الشعار يشبه الى حد بعيد شعار جوجل play

    -_-

تعليقات عبر الفيسبوك