برامج

تطبيق آرامكس سويت: التجارة الإلكترونية بأسلوبٍ جديد

Announsment-arabic

الوقت يمضي، وكذلك التقنيات القديمة؛ فبعد أن كانت عمليّات البيع والشراء لا تَتِم إلا بمزيد من الجهد والحركة – والإعداد النفسي قبلها – صار بإمكان أي شخص طلب وشراء ما يريد عبر الإنترنت، ليبدأ المنتج المُشْتَرَى في شَقِ طريقه إلى عنوان العميل المُشْتَرِي، مهلاً! إن ما ذكرته لكم الآن ما هو إلا تعريف التجارة الإلكترونية، التَّاجِر عبر الإنترنت سرعان ما يبدأ في التفكير للدخول إلى أسواقٍ جديدة، سرعان ما يبحث عن حلول تساهم في تسهيل إدارة مشروعه التجاري عن بُعْد، هذا ما يُقدِّمه لكم تطبيق آرامكس سويت Aramex Suite.

تُقَدِّم شركة شوب جو ShopGo وآرامكس تطبيق آرامكس سويت، الذي يُساعد تجّار المتاجر الإلكترونية على ربط متجرهم الخاص المبني على منصة شوب جو أو ماجنتو بجميع خدمات آرامكس بشكل تلقائي.

ويساعد التطبيق على تبسيط الخدمات اللوجستية على الصعيد الدولي، وذلك من خلال ربط المتاجر الإلكترونية بخدمات آرامكس التي تتضمّن تسعير الشُّحْنَة وتتبّعها وكذلك حلول الدَّفع المريحة.

aramex1

وعن أهم الخدمات التي يمكنكم الاستفادة منها، أولها هي أسعار الشحن، حيث أنكم من خلال آرامكس سويت يمكنكم معرفة سحر الشحن الحقيقي مُباشرة على متجركم الإلكتروني، وذلك لقيامه بربط المتجر بقواعد البيانات في آرامكس، مِمَّا يجعله يرسل ويستقبل أسعار الشحن.

aramex2

وبالنسبة لإنشاء طلب الشُّحْنَة، يساعدكم التطبيق على إنشاء شحنة في سِجِلّات آرامكس بصورة تلقائية بمجرّد أن يقوم العميل بإتمام عملية الدفع، بدلاً مِمَّا كان يجري في السابق من تواصل مدير المتجر الإلكتروني مع شركة آرامكس وإعلامهم بوجود طلب جاهز للتسليم إلى العميل.

aramex3

aramex4

أمَّا عن تتبُّع الشحنة، وَفَّرَت آرامكس عبر موقعها الإلكتروني إمكانية معرفة المناطق التي سيمر من خلالها المُنْتَج، وكذلك معرفة وقت وصولها إلى العميل، ولأول مرة في العالم العربي، سيتمكَّن المُتَسَوّقُون من تتبع مشترياتهم عبر الإنترنت من خلال مُلْصَق الشحنة، الذي سيصل إلى بريدهم الإلكتروني مُباشرة بعد إتمام عملية الدَّفْعِ أَوِ الشِّرَاء.

aramex5

ولأن نظام الدفع عن الاستلام يستحوذ على ما يقرب من 80% من عمليات الشراء في العالم العربي؛ بوجود هذا التطبيق لن يضطر مدراء المتاجر الحاجة للاتصال بآرامكس لإخبارهم بأن الزبون قد اختار الدفع عند الشراء؛ لأن التطبيق سيقوم بإرسال قيمة المبلغ المترتب على آرامكس استلامه بشكلٍ تلقائي.

شوب جو طَوّرت منصتها لتمكين رُوّاد الأعمال والتجار في العالم العربي من إطلاق متاجر إلكترونية على نطاقاتهم الخاصة، ولأنها تؤمن بمشاركة المعرفة والتقنيات الجديدة، قامت بتوفير التطبيق مجاناً، على أن يكون متاحاً لكل المتاجر الإلكترونية العربية التي اتخذت من ماجنتو منصّة لها، كما أن التطبيق متوفر على ماجنتو كونكت، يمكنكم الحصول على معلومات أكثر عن طريق استخدام التطبيق عبر دعم شوب جو.

اظهر المزيد

‫2 تعليقات

  1. الصراحة هذا أمر ممتاز جداً، وأخيراً سوف ترتقي المتاجر العربية الإلكترونية !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى