سيارة قوقل ستريت فيو تصدم ثلاث شاحنات في إندونيسيا!

سيارات قوقل Street View

وقع ذلك في إندونيسيا، حيث كانت الأمور هادئة في منطقة بوجور على مشارف العاصمة جاكرتا، وكانت سيارة قوقل ستريت فيو Google Street View من نوع سوبارو هاتشباك تسير للقيام بمهامها من تصوير للشوارع هُنْا وهُنَاك، وسائقها الإندونيسي هادئ البال طيب النفس صافي القلـ.. وكراااشششش! لقد صدم شاحنة، عادي! نعم هذا أمر عادي، على الأقل بالنسبة للأمور الغريبة التي حدثت بعد ذلك، يظل الأمر عادي!

رَوَى هيندرا جوناوان – قائد العمليات بشرطة حي بوجور – بقيَّة الأحداث لوكالة فرانس برس الإندونيسية، وقال ” إن سائق سيارة قوقل رافق سائق الشَّاحنة إلى الكراج، لكنه كان خائفاً من أن تكون رسوم التصليح مُرْتَفِعَة، لذلك أخذ سيَّارته التَّالفة وهرب! “.

واستطرد جوناوان ” وحينها استقلّ السائق المُتضرِّر شاحنته هو الآخر وظَلَّ يُطارده نحو ثلاثة كيلومترات، لتصدم سيَّارة قوقل شاحنة صغيرة أخرى! “.

وأضاف ” إنه حاول الفرار مرة أخرى، لكن سُرْعَان ما اصطدمت سيَّارته بشاحنة ثالثة أخرى كانت متوقفة على جانب الطريق، إلى أن يئس من محاولات الهروب الفاشلة “.

وتم اعتقال الرجل، الذي رفض إعطاء اسمه إلى الشُّرْطَة، وقوقل لم تَقُمْ بالاتصال أو التعليق على الأمر، بعد المتاعب التي تعرَّضت لها في السَّابِق، أتذكر موقفها المُخْزِي بعد أن ظهرت صور لزوجين أستراليين وقت علاقتهم الحميمة، ودفعت حينها غرامة قدرها 7 ملايين دولار! بسبب جمعها لبيانات الناس الشخصية دون تصريح.

لنعود إلى السائق – الذي بَدَا لي أنه كان يظن نفسه أحد أبطال Grand Theft Auto 😀 – قال جوناوان ” وقد تَمَّ إطلاق سراحه، وعند فرز جميع المدفوعات التي عليه، وجد أن مُعْظَم الأضرار كانت لأول شاحنة، والتي بلغت 200 ألف روبية “.

هل تعلمون 200 ألف روبية تساوي كم من الدولارات؟ 17.5 دولار!! أعتقد أن السائق – الخائف – لو كان يعلم ذلك، لصدم ثلاثة أخرين حتى يُكمل الخمسين!

المصدر