تطبيق تويتر 5 على أندرويد يحصل على تصميم جديد

تطبيق تويتر على أندرويد

هناك تغيير جذري قادم لتطبيق تويتر على أندرويد في المستقبل القريب، هذا ما بدا لنا بعد استخدام الإصدار الخامس التجريبي لتويتر، والذي أتى بأفضل ما يُمكننا مُشاهدته عن أي وقتٍ مضى.

تويتر 5.0 يأتي مع خلفية مشابهة للقديمة، فإنه لا يزال من الممكن الانتقال بين الأعمدة المعروفة: الرئيسية والإخطارات والرسائل وملف التعريف، ولكن بدلاً من أربعة أعمدة فقط، صار لدى التطبيق الآن سبعة، لتجعل الأعمدة الثلاثة الجديدة من أجل: الأنشطة Activity، والأكثر رواجاً Trending، والبحث عن أشخاص جُدد للمُتابعة.

تطبيق تويتر على أندرويد 2

النظام العمودي الجديد أفضل من التطبيق القديم تماماً، لكن ما قد تم تغييره بشكل جذري ومختلف هي الطريقة التي يظهر بها الجزء المنزلق الأيسر، حيث جعلته تويتر مثل اللوحة الشفافة، مع صورة ملفكم الشخصي واستخدامها بشكل رائع كخلفية ضبابيّة وراء القائمة،

هناك العديد من التغييرات الأخرى في كل جوانب التطبيق، لكنه في النهاية يظل إصداراً تجريبيّاً، لذلك من الممكن أن تتغيّر بعض الملامح الخاصة بتطبيق تويتر قبل أن يصل إلى الإصدار النهائي.

إذا كنتم ترغبون في التجربة، يمكنكم الاشتراك في برنامج أندرويد تويتر التجريبي وتحميله عبر متجر قوقل بلاي.

المصدر

  • SALMAN ALARJANI

    الرابط يحولني على قروب من خلال قوول 🙂 ولا استطيع التسجيل دون الحصول على دعوة على العموم شكراً على هالخبر اللي يفتح النفس xD

تعليقات عبر الفيسبوك