WSJ تؤكد: آيفون 5 إس قادم مع خاصية بصمات الأصابع

بصمة الأصابع في آيفون 5 إس

إذا كانت الشائعات السابقة والتسريبات المتعددة والصور والتقارير المختلفة التي ذكرت أن هاتف آيفون 5 إس قادم مع ميزة بصمات الأصابع لم تكن كافية بالنسبة لكم، إليكم إضافة جديدة من صحيفة وول ستريت جورنال والتي أكدت ذلك بالفعل.

صحيفة وول ستريت جورنال تؤكد أن خاصية بصمة الأصابع قادمة مع منصة iOS 7، وهذا يشير إلى ما شاهدناه من قبل حول تلك الميزة في الإصدار التجريبي من نفس المنصة السابعة.

وللأسف، لم تضيف الصحيفة المزيد من المعلومات حول ذلك، فقط آيفون 5 إس قادم مع هذه الخاصية التي ينتظرها معظم مستخدمي هواتف أبل الذكية، لا يُمكننا أن نفترض قدوم هذه الميزة إلى آيفون 5 سي، فإنه لا يزال من غير المعروف لدينا كيف ستعمل هذه الخاصية من الأساس، وما الذي ستضيفه لدينا.

من المفترض أن الماسح الضوئي اللاقط لبصمات الأصابع سيسمح لمزيدٍ من الأمان عند فتح الجهاز، لكن من غير الواضح ما إذا كان سيقوم أيضاً بإضافة أمن وحماية المعلومات الموجودة على التطبيقات أم لا، سنكتشف كل ذلك بعد ساعات قليلة من الآن.

المصدر

  • عبد الملك

    انا لا ارى فائدة لهذه الخاصية التي اثيرت عليها ضجة كبيرة، بل بالعكس ارى انها شيء سلبي ويضر بالمستهلك! ومن يضمن ان بصمتي التي تميزني عن اي شخص في العالم لا يتم ارسالها وتخزينها في سيرفرات ابل وبالتالي في يد الحكومة الامريكية وبهذا تكون ملفاتنا قد اكتملت عندهم، وسيستعملونها كما يشاءون… انا احذر اخوتي من هذه الخاصية التي يدعون انها للحماية.

    • Person

      كلامك زي العسل , تحليل منطقي.شكرا 🙂

تعليقات عبر الفيسبوك