فيس بوك يختبر خاصيّة Professional Skills

Screen-Shot-2013-09-08-at-9.17.48-AM

تقوم شبكة فيس بوك الاجتماعية هذه الأيام باختبار ميزة جديدة تسمح للمُستخدمين بإضافة مهارتهم المهنية بالحساب وذلك على غِرار موقع لنكد إن الذي يُعتبر من أشهر المواقع في مجال الأعمال.

ويستطيع المستخدم إضافة مهاراته المهنية أو Professional Skills في مِلف التعريف الخاص به وتحديداً تحت قسم العمل والتعليم، واختيار ما إذا كان يريد مشاركة هذه المعلومات مع الأصدقاء أو العامة أو أصدقاء الأصدقاء، حيث يسعى فيس بوك من خلال هذه الميزة إلى توسيع قُدرات الشبكة ومساعدة المستخدمين على إيجاد وظائف جديدة، فهو يضم الآن حوالي سبع مليار سكان العالم أجمع.

وإذا كنت عزيزي المستخدم قد وافقت على ظهور معلوماتك للعامّة فستظهر كل القدرات المهنية التي تتمتع بها لأصحاب الأعمال الذين يبحثون عن موظفين جدد عبر خاصية Graph search.

وتُعتبر شبكة لنكد إن الأولى في مجال الأعمال والبحث عن الوظائف، وتضم الآن قاعدة جماهريّة لا يُستهان بها ولذلك فإن هناك الكثير من المحلّلون يستبعدون نجاح فيس بوك فيه في جلب رواد موقع لنكدإن إليها.

المصدر

  • Programmer

    لا اظن ان الفيس بوك سيجلب رواد من موقع لينكد ان بشكل يذكر … فهناك ميزات في لينكد ان تختلف عن الفيس بوك خاصة لفئات الاعمال ..

تعليقات عبر الفيسبوك