الأخبار

Pinterest وPath تتنافسان من أجل حرف الـ P!

pinterest and pathهناك الآلاف من الشركات تبحث عن حلول لمشاكلها الهامّة التي قد تطول لسنوات عِدّة، بينترست Pinterest هي شبكة اجتماعية لتبادل الصور، وباث Path هي أيضاً شبكة اجتماعية لتبادل الصور، والاثنتان ليستا من تلك الشركات سالفة الذِّكْر!

كشفت تقارير جديدة أن هُناك منافسة جديدة بين شركتي بينترست وباث على أمر غريب بعض الشيء، المُنافسة من أجل حرف P.

بينترست وباث كلتاهما تستخدمان حرف الـ P بشعاريهما الأحمر والأبيض للتطبيقات على الأجهزة المحمولة، ولأن الشعاران يبدو أنهما مُتشابهان، أرادت بينترست أن تحافظ على شعارها وأن تحاول منع باث بالقوة عن استخدام حرف P في علامتها التجارية.

باث تفهمت هذه الخطوة، لذلك أن قامت بينترست بتقديم دعواها إلى مكتب العلامات التجارية، قامت هي الأخرى بتقديم مذكرة اعتراض على طلب بينترست، وإذا فازت باث، تستطيع الشركتان على حدٍّ سواء استخدام الشعارين الحاليين دون وقع أيّ منهما في عقوبات قانونيّة، لأن المُتضرِّر في هذا الشأن هي باث بالطبع، والتي لم تقم – إلى الآن – من إيداع حرف الـ P كعلامة تجارية خاصة بها.

المصدر

تعليق واحد

  1. فعلًا التشابه كبير و قد حصل معي لبس في بداياتي مع هاتين الشبكتين و هو أنني رأيت مرة شعار باث و بعد فترة من الزمن قمت بتحميل بنترست ظنًا مني أنه برنامج المحادثة ذاك الذي رأيته و لم يعلق في ذهني وقتها طبعًا غير حرف الـP و قد وجدت الصور مختلفة عن التي رأيتها و لكنني لم أتذكر اسمه و عندها بحثت في النت لأجد أن باث شيء و بنترست شي آخر تمامًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى