باي بال تقوم بإعادة تصميم تطبيقها وإدراج خاصية Shop Finder

باي بال شوب

تتوالى خدمة باي بال بعمليات التحديث لتطبيقها على منصتي iOS وأندرويد، وهذه المرة هناك تحديثات رئيسية في هذا الإصدار الأخير، بعد أن تمَّت إعادة تصميمه وإدراج بعض المميزات الجديدة.

لعل أهم تلك المميزات الجديدة هو إدراج قسم جديد يُدعى Shop، والذي من شأنه أن يُقدّم تفاصيل المطاعم والمتاجر التي تقبل الدَّفع من باي بال عبر الإنترنت.

Shop كما شاهدنا في الصورة بالأعلى خاصية تسمح للبحث عبر خرائط المواقع، ورسم المسافات بينها وبين المستخدم وبعض التفاصيل الأخرى ذات الصِّلَة، مثل عنوان IP الخاص بكم، ويمكنكم التحقُّق كما ذكرت عبر قسم شوب لدفع ثمن المشتريات والسلع.

إنها خطوة تُعْتَبَر أكبر وأكثر أهمية من المحفظة الرَّقمية، وباي بال تنصحكم باستخدام هذه الخاصية بدءاً من الآن، وإضافة إلى هذه الميزة، لديكم القدرة على طلب العديد من الوجبات من بعض المطاعم المُدرجة داخل التطبيق، مع توفير قائمة المأكولات كاملة، أو يمكنكم الدفع قبل الذهاب، مما يساعدكم على اختصار الوقت عند ذهابكم للشراء، وذكرت باي بال أنها تدعم هذه الخاصية لدى ما يقرب من 1000 من المقاهي والمطاعم.

 بإمكانكم التحقق من المميزات الجديدة بأنفسكم، وذلك عن طريق تحديث التطبيق، أو الذهاب إلى متجر أبل أو قوقل بلاي وإجراء عملية التحميل.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك