مجلس إدارة بلاك بيري يُعلن عن بيع الشركة في نوفمبر!

بلاك بيري

بعد سنوات كنا نرى أن اللعنة قد حلّت على منتجات بلاك بيري، وقد أخذت وقتاً طويلاً بالفعل، يبدو وأن الشركة تعتزم اتّخاذ أحد القرارات المصيريّة، تعلمون؟ الأمر لا يتعلق بمنتج جديد، بالتأكيد سيجلب معه لعنة جديدة، وإنَّمَا الأمر يتعلَّق بمُشْتَرٍ جديد للشركة!

اليوم، أعلنت صحيفة وول ستريت جورنال أن مجلس إدارة بلاك بيري يحاول أن يُسرع من عملية بيع الشركة واستكمال الصفقة تماماً بحلول نوفمبر 2013، وتأتي هذه الأنباء في أعقاب خبر شراء مايكروسوفت لأجهزة وخدمات نوكيا، وبينما أن بلاك بيري تعمل الآن بِجِدّ لإنجاز عملية البيع، لا يعني ذلك أن الصفقة ستؤتي ثمارها في هذا الإطار الزمني.

وأفادت تقارير بأن بلاك بيري قد تعمل على التفرقة بين بعض خدمات الشركة عن كيان الشركة وصفقة البيع الجديدة، بما في ذلك ماسينجر بلاك بيري BBM باعتباره كيان خاص.

في رأيي الشخصي، تلك الوتيرة التي تسير فيها بلاك بيري تُشعرني وكأنها ستقع في زلّة جديدة، إنها تقوم بأمور أسرع من اللازم، أقصد أسرع من المُعَدّل الزمني الطبيعي للصفقات، لذلك نصيحتي لكِ يا بلاك بيري – قد لا يفهمها إلا البعض “أو الكل!” -: إذا كان ولابُد لكِ أن تقومي بأمر من أجل بعض التغيير، فمن الأفضل أن يعرف المرء كيف تسير الأمور، بدلاً من أن يهتم بمعرفة أين تسير الأمور!

المصدر

  • Ox6

    فمن الأفضل أن يعرف المرء كيف تسير الأمور، بدلاً من أن يهتم بمعرفة أين تسير الأمور!

    هذا الكلام الصح

  • omar0555

    أعتقد الحل الوحيد لأزمة شركة بلاك بيري, هي أن تقدم أجهزتها الجديدة بنظام آندرويد و وندوز فون,
    وتبقي فيه خدماتها بشكل حصري كخدمة الأعمال وخدمة المحادثة إلخ.
    وتبقي على نظامها الجديد وتحسنه, وتمنع منه تطبيقات الآندرويد. وتستمر إلى أن يقارع الكبار.

تعليقات عبر الفيسبوك