مايكروسوفت مازالت تتطلع لشراء بلاك بيري! – شائعات –

Microsoft_Building_99_610x407

بعد أن قامت مايكروسوفت بخطوة مبدئية جريئة لإنفاق أكثر من 7 مليار دولار – فقط – لشراء أجهزة وخدمات نوكيا، مع عدد من براءات الاختراع، كان هذا الخبر سبباً في ارتفاع أسهم نوكيا في الفترة الأخيرة، مع نتيجة عكسية أخرى، وهو انخفاض أسهم مايكروسوفت بعض الشيء، والآن، يظهر لنا خبر مفاجئ جديد، وهو أن مايكروسوفت من المحتمل أنها لا تزال تنظر في أمر بلاك بيري.

في تقرير جديد نشره موقع بلومبرج، ذكر أن اتفاق مايكروسوفت مع نوكيا كان نتيجة للعديد من المُحادثات منذ فبراير الماضي، والتي بلغت حد 50 محادثة قبل أن يتم التوصل إلى اتفاق.

ستيف بالمر قد قرر هو الآخر أن شركته بحاجة إلى أجهزة ذات علامات تجارية خاصة بها من أجل النجاح، وقال ذلك في الوقت الذي عانت فيه نوكيا من متاعب مالية والعديد من الخسائر المالية خلال الأعوام الماضية.

كل ما هو مُفاجئ في هذا المال أن مايكروسوفت مازالت تتطلّع إلى بلاك بيري، لا يوجد مزيد من الأخبار حول السبب الحقيقي لذلك، أو ما هي المصادر التي تدل على صدق الخبر، لكننا نعلم أن بلاك بيري كانت مترددة بشأن أمر البيع هذا لفترة طويلة، إلى أن آل بها قدر الله أن تعترف بأنها ستقوم بذلك أخيراً، ووسط هذا الكم من الشائعات، أظن أننا لن نخرج بحقيقة مثل الأرض الثابتة في الوقت الحالي.

المصدر