رسمياً: إكس بوكس ون يصل إلى 13 دولة في 22 نوفمبر

إكس بوكس يطلق رسمياً في 22 نوفمبر

بعد الكثير من الشائعات، ومزيد من التشويق، أكدت مايكروسوفت رسمياً مواعيد إطلاق منصة ألعابها الرائعة إكس بوكس ون، والذي سيصل إلى 13 دولة في 22 نوفمبر المقبل من هذا العام.

جهاز إكس بوكس ون ينتظره عدد غير قليل من اللاعبين بفارغ الصبر، خاصّةً بعدما أن قامت مايكروسوفت بتخفيف بعض القيود والشروط الإلزامية التي كانت تتطلبها منصة الألعاب من قبل.

والآن، وبعد سماع أن الجهاز قد دخل في مرحلة الإنتاج الكامل، وأنه تجاوز مرحلة التطوير، وجب علينا التذكير بخاصية الأوفرلوك Overlock لدى المعالج الخاص به؛ لاستكمال عملية تحسين الأداء لوحدة الرسوميات.

إكس بوكس ون سيصل أولاً إلى أمريكا الشمالية وإلى باقي الدول الأوروبية المجاورة في يوم 22 نوفمبر، وهي: أستراليا والنمسا والبرازيل وكندا وفرنسا وألمانيا وإيرلندا وإيطاليا والمكسيك ونيوزيلندا وإسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

لا ننسى أن أجهزة إكس بوكس ون قد تتأخر في بعض الدول بسبب مشاكل في الترجمة، لكننا نقترب أكثر من موعد الإطلاق، في حين أن منافسه القوي بلاي ستيشن 4 قادم في 15 نوفمبر بأمريكا الشمالية و29 نوفمبر في أوروبا، وبعد أسابيع من إطلاق الجميع سيتحدد مصير كل واحد منهما أيهما سيفوز على الآخر.

المصدر