أبل تعلن رسمياً عن مؤتمر آيفون في 10 سبتمبر

مؤتمر أبل في 10 سبتمبر 2013

وأخيراً تعلن أبل رسمياً استعدادها لكشف النقاب عن الجيل المقبل لهواتف آيفون 5 إس و5 سي يوم 10 سبتمبر، بعد تلك الفترة السابقة من الشائعات والتسريبات، على أن يكون المؤتمر في سان فرانسيسكو ومُذاع على الهواء مُباشرة.

أهم شائعات المؤتمر لهذا العام كما ذكرت هو إطلاق هاتفي آيفون 5 إس و5 سي، والتي إن صحت، سنجد أن آيفون 5 إس قد يحتوي على تقنية حماية الهاتف من خلال بصمات الأصابع، مع كاميرا 12 أو 13 ميجا بيكسل وفلاش LED مزدوج، اللون الذهبي هو الآخر مُنتظر للغاية، لذلك يرى البعض أن آيفون 5 إس سيكون مفاجأة أبل الكبرى في المؤتمر، أما عن آيفون 5 سي، هو الآخر مفاجأة غير متوقعة من أبل، كما يُشاع عنه أنه مصنوعاً من البلاستيك في ألوان مختلفة؛ ليأتي كخيار منخفض التكلفة لمن يود استخدام الآيفون وكان حاجز السعر يمنعه عن ذلك.

ومن المحتمل أن يتم إطلاق الآيباد المُقبل في مؤتمر آخر، بطريقة مُماثلة لما فعلته أبل مع آيباد ميني بالعام الماضي.

وبعيداً عن الآيفون الجديد، تذكر أبل أنها تستعد لـ”أكبر تغيير” قادم لها، بالضبط دون تفكير، إنه iOS7، والذي ظل في مراحله التجريبية لعدة أشهرٍ مضت، لكن من الواضح أن أبل ستضيف العديد من الخصائص الجديدة عليه.

كونوا على استعداد لهذا الحدث الهام القادم من أبل في سان فرانسيسكو يوم 10 سبتمبر بتمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية، ولا تتوانوا عن حسابنا على تويتر بالطبع آنذاك لمعرفة كل ما سيجري في المؤتمر لحظة بلحظة.

المصدر

  • فريد

    ان كان سيبث على الهواء فأين يمكننا متابعته وأي قناة ستعرض المؤتمر

  • توفيق

    السلام عليكم
    كيف يمكنني مشاهدة المؤتمر لايف

تعليقات عبر الفيسبوك