للعام الثاني: الرئيس التنفيذي لشركة لينوفو يُكافئ موظفيه على جهودهم

يانج الرئيس التنفيذي لشركة لينوفو

لينوفو هي أكبر شركة في العالم لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، وللعام الثاني على التوالي، قال يانج يوانكينج – الرئيس التنفيذي للشركة – أنه سيمنح مكافئات لموظفي لينوفو؛ بعد إنجازهم لتحقيق رقم قياسي لشحن ومبيعات منتجات الشركة.

وأوْرَدت جينا كياو – نائب الرئيس للموارد البشرية –  في مُذكرة وجَّهَتْهَا إلى العُمَّال أن هُناك 10 آلاف عامل سيحصلون على دُفعات مالية هذا الشهر اعترافاً بمجهوداتهم، وأكد جيفري شيفر المتحدث باسم الشركة أن المبلغ الإجمالي هو ما يقرُب من 3.25 مليون دولار.

حصلت لينوفو على إيرادات بلغت 34 مليار دولار، مع بيع 52.4 من أجهزة سطح المكتب خلال الأشهر الـ 12 المُنْتَهِيَة في 31 مارس هذا العام، كما اكتسبت الشركة حصّتها في سوق مبيعات الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، مِمَا جعل يانج – البالغ من العمر 48 عاماً – أن يُعيد الكَرَّه، بعد منحه لموظَّفيه في العام الماضي 3 ملايين دولار؛ فإن الشركة الآن في الصَّدارة بعد أن تفوقت على هيوليت باكارد – إتش بي -.

كيرك يانج، وهو العضو المُنْتدب في بنك باركليز في هونج كونج يقول متعجِّباً ” هذا أمر نادر جداً في الواقع، وخاصة بالنسبة لرئيس إحدى الشركات الصينية؛ لاستخدام أمواله الشخصيّة على سبيل مكافأة الموظفين “.

عن نفسي، أشكر مجهودات يانج التي تضرب مثالاً رائعاً على لقائد شركة ناجح، يسعى بكل ما يستطيع على مشاركة النّجاح مع طاقم شركته؛ لأنه على علمٍ تام بأنه لولاهم لما لقى كل ذلك الخير، وقَلّ من يعي ذلك في هذا الزّمان.

المصدر

  • >>مع بيع 52.4

    هل مقصود بيع ٥٢ مليون جهاز؟
    وهل هذا المدير هو المالك للشركة؟

تعليقات عبر الفيسبوك