[تسريبات+صور]ساعة سامسونج الذكية “جلاكسي قير” مفهوم جديد سوف يغير العالم عن قريب!

جلاكسي قير ساعة سامسونج الذكية
جلاكسي قير ساعة سامسونج الذكية

سامسونج سوف تكشف عن ساعتها الذكية ” جلاكسي قير” الاربعاء القادم في برلين، ولكن ظهرت بعض التسريبات لموقع venturebeat للساعة بعد ارسال الشكل للممطورين في سامسونج ويبدو انها سوف تكون الساعة الاذكى وطبيبك المستقبلي!؟.يذكر ان سامسونج هي من اشد الشركات التي تحافظ على سرية التصميم في اجهزتها لكن تم تسريب صور للتصميم الجديد للساعة الذكية .

شاهد صور الساعة بالاسفل.

قابل جلاكسي قير منافس الهواتف الذكية مستقبلاً!

شاشة الساعة حوالي 3 بوصة ، وسامسونج غالاكسي قير هي كبير جدا نسبياً لحجم ساعة!. على الرغم من ان الشاشة هي مربعة الشكل لكن الزوايا مستديرة بعض الشيء اما بالنسبة للون فهو اسود ورمادي ولكن بالتأكيد سوف يتم اضافة المزيد من الالوان مستقبلاً لهذه الساعة.

ساعة جلاكسي قير ليست ثقيلة او كبيرة نسبياً ولكنها ممكن ان تكون كبيرة بعض الشيء لمعصم امرأة او يد صغيرة.النموذج الأولي لساعة سامسونج الذكية تمتلك خاصية بلوتوث للاتصال مع عائلة جالاكسي S من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، على الرغم من أنه يمكن أيضا الربط بجميع أجهزة الكمبيوتر بشكل عام.

كما أن  ساعة جلاكسي قير تمتلك خاصية الواي فاي للوصول إلى الإنترنت،وتصفح البريد الالكتروني وغيرها من الامور الاساسية في الانترنت.كاميرا 4 ميجا بيكسل موجودة داخل الساعة ، وسمعات صغيرة، تستطيع قياس بيانات صحتك من خلال الكاميرا، اخذ صورة لطعامك المفضل ونشرها في المواقع الاجتماعية، يبدو ان نظارات جوجل ليست هي التكنلوجيا الوحيدة الى الان.

[new_royalslider id=”6″]

مميزات ساعة جلاكسي قير:

  • سامسونج S الصوت للأوامر الصوتية
  • مثبتة مع تطبيقات لوسائل الإعلام الاجتماعية، وتتبع الصحة، الخ.
  • التكامل مع عائلة الهاتف لجالاكسي S
  • الدخول إلى الإنترنت
  • زر التشغيل على الجانب
  • التكامل وسائل الاعلام الاجتماعية – يمكنك مشاركة إلى الفيسبوك الخاص بك أو حسابك بتويتر.
  • 10 + ساعات من عمر البطارية

استخدمات اخرى لعشاق الرياضة

يمكن لساعة جلاكسي قير تتبع البيانات الصحية الخاصة بك، بما في ذلك الخطوات ومعدل ضربات القلب، وكمية السعرات الحرارية المحروقة.

  • يمكنك قياس معدل ضربات القلب الخاص بك في أي وقت عن طريق رصد معدل ضربات القلب المدمج في الساعة.
  • المراقبة وسوف تساعدك على وضع التمرين المثالي – واحدة من التطبيقات الأولى التي  وُضِعت في الساعة يشير إلى التدريبات التي قد تساعدك على فقدان الوزن، واكتساب الطاقة أو حتى التمارين التي سوف تساعدك لزيادة وزنك، على سبيل المثال.
  • تتبع الاستهلاك الغذائي الخاص بك عن طريق التقاط الصور من وجبات الطعام الخاصة بك – الكثير من التطبيقات هي بالفعل في السوق التي تساعدك على الحفاظ على مذكراتك الغذائية، والامر المميز فعلا هو الكشف عن القيمة الغذائية للطعام من خلال التقاط صور!

samsung-galaxy-gear-smartwatch-sketch

وكشفت عدة تقارير تؤكد النقطة اعلاه حيث تعمل شركة سامسونج مع شركة ناشئة لقياس السعرات الحرارية وهي تعمل كتطبيق خاص بالساعة.سامسونج سوف تتعامل بشكل جيد مع السوق الصحي ، وأولئك الذين يبحثون عن انقاص وزنهم. يمكن تصور استخدام ساعة في الصالة الرياضية أو أثناء اللعب سوف يكون اسهل من، حمل جهاز الهاتف الذكي اثناء ممارسة الرياضة. يمكنك تتبع الخطوات الخاصة بك، وقياس معدل ضربات القلب، والتقاط صورة، الاتصال بصديق.

سامسونج تسجل براءة اختراع لساعتها في امريكا وكوريا الجنوبية
سامسونج تسجل براءة اختراع لساعتها في امريكا وكوريا الجنوبية

حرب الساعات الذكية

يذكر ان ابل كانت تسعى لانشاء ساعتها الذكية والتي اسمتها iWatch  وهي بنظام الIOS كما يذكر انها عينت فريق من 80 شخص لتطوير الساعة.

هل سوف تنتقل الحرب من الهواتف الذكية مستقبلاً الى سوق الساعات الذكية؟

هل سوف نشهد عصر تسيطر فيه الساعات الذكية كما تفعل الان الهواتف الذكية؟

منا الخبر ولكم التعليق.

  • Ahmed Saber

    تصميم بشع جدا و البطارية سيئة جدا

  • Eiad Daraghmeh

    No Thanks.

تعليقات عبر الفيسبوك