التسريب الثالث لصور جالاكسي نوت 3 يكشف عن تصميم جديد

جالاكسي نوت 3 أ

نحن.. وسامسونج.. وحتى الشركات المُنافسة، نستعد من أجل يوم الأربعاء القادم مع أكبر حدث قادم خلال هذا العام في قطاع هواتف أندرويد، الفابلت جالاكسي نوت 3 هو بُغية القوم الآن، وبسبب عدم صبر أحدهم، تم نشر التسريب المُصَوّر الثالث على التوالي للنوت 3، كاشفاً عن تصميم جديد وفريد من سامسونج.

جالاكسي نوت 3 ب

كما شاهدنا الآن، حواف وزوايا الهاتف بدت أقل استدارة عمّا كانت عليه العديد من تصميمات سامسونج السَّابقة، نعم الصور ليست بالجودة المطلوبة لكنها تفي بالغرض.

نُذكِّركم بآخر قائمة من مواصفات جالاكسي نوت 3 تم تسريبها وفقاً لآخر الشائعات، حيث يحمل الهاتف المُنتظر شاشة مقاس 5.68 بوصة من نوع FHD سوبر أموليد، مع ذكر التقارير لقدوم إصدار آخر بشاشة من نوع LCD لنفس الهاتف، وعن المُعالج فإن أول إصدار سيحمل معالج سناب دراجون 800 والآخر سيحتوي على معالج إكزاينوس 5420، الكاميرا ستكون كما هو الحال في الإس 4، أي بدقة 13 ميجا بيكسل لإصدار السوبر أموليد، وإصدار إل سي دي لديه كاميرا خلفية بدقّة 8 ميجا بيكسل.

هناك أيضاً 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وبإمكانكم الاختيار بين 32 / 64 جيجا بايت للمساحة الداخلية، البطّارية سعتها 3300 و3420 مللي أمبير، وفوق كل ذلك بالطبع أحدث إصدار من أندرويد 4.3 جيلي بين.

يمكننا القول: أن سامسونج جالاكسي نوت 3 قد يلقى بعض المُنافسة من هواتف أخرى، مثل هاتف سوني إكسبيريا ألترا زد بشاشته الضخمة 6.4 بوصة، وكذلك هُناك من ينتظر صاحب التصميم الرائع إتش تي سي ماكس القادم مع حجم مقارب وخصائص فريدة كاستخدام بصمات الأصابع على سبيل الذِّكْر.

إن كنتم على استعداد حقيقي للانتظار إلى يوم الأربعاء، أخبرونا ما هو انطباعكم بشأن تلك الصور، كيف ترون هذا التصميم الجديد – هذا إن صحَّ بالطبع! -؟

المصدر

  • Max Hks

    هذي نسخة اختبار للمطورين والهاردوير الخاص بالجهاز محطوطن فبكس الاختبار ومهو شكل الجهاز

    الله يخلف على مصادركم اقول

  • Amoor moor

    S-pen
    تجربة رائعة تكفي لإظهار إمكانيات جيل النوت

تعليقات عبر الفيسبوك