الرئيسية / الأخبار / إل جي تعلن عن جي باد 8.3 رسميّاً

إل جي تعلن عن جي باد 8.3 رسميّاً

إل جي جي باد 8.3

أخيراً كشفت عنه إل جي، وبشكلٍ رسميّ أعلنت الشركة الكورية عن اللوحي جي باد 8.3، والذي يحتوي على أول شاشة من نوع FHD مقاس 8 بوصة.

إن الحجم الفعلي للشاشة هو 8.3 بوصة مع دقة 1920 × 1200 WUXGA، يحمل اللوحي معالج كوالكوم سناب دراجون 600 رباعي النَّواة وبقوة 1.7 جيجا هرتز، ومع تطبيق QPair، يُمكنكم رؤية كل المُكالمات والرسائل الواردة على هاتفكم الذكي لتظهر بشاشة جي باد 8.3.

أمّا عن باقي العتاد، لدى جي باد 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مع 16 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية، ودقة الكاميرا الخلفية تبلغ 5 ميجا بيكسل، في حين الأمامية 1.2 ميجا بيكسل، وبطارية سعتها 4600 مللي أمبير، وعن إصدار أندرويد المثبّت على الجهاز، وجدنا أنه أندرويد 4.2.2 جيلي بين.

سيتوفّر الجهاز اللوحي الجديد من إل جي في اللَّوْنين الأبيض والأسود، على أن يتم إطلاقه في الربع الرَّابِع في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وعدّة مناطق أخرى، وبالرغم من توافر تلك المعلومات، إلّا أنه لم يتم الكشف بعد عن سعر جي باد 8.3، ولكن في حقيقة الأمر بغض النظر عن ذلك، نستطيع القول أن اللوحي جي باد هو بمثابة الأخ الأكبر لهاتف إل جي جي 2.

المصدر

عن تامر عمران

رئيس تحرير عالم التقنية. مدون وكاتب ورائد أعمال مسلم. مسوق محتوى، أخصائي تحسين محركات البحث SEO وتسويق إلكتروني. ومهتم بإثراء محتوى لغة الضاد على شبكة الإنترنت.

تعليقات فيسبوك على إل جي تعلن عن جي باد 8.3 رسميّاً

إلى الأعلى