مايكروسوفت تحظر الصحفيين من حضور اجتماع المحللين الماليين في 19 سبتمبر

مايكروسوفت ستعقد اجتماعاً هامّاً يوم 19 سبتمبر
مايكروسوفت ستعقد اجتماعاً هامّاً يوم 19 سبتمبر

هُناك العديد من الموضوعات لدى مايكروسوفت، ولهذا ستقوم عملاقة التكنولوجيا بعقد اجتماع جديد مع المحلِّلِين الماليين يوم 19 سبتمبر لمُنَاقشتها، مثل ما هي أحدث خطط للشركة، وحول أداءها الأخير، ولكن يبدو أن هذا العام ليس الجميع مُرَحّب به للحضور.

في حقيقة الأمر، مايكروسوفت لم تدعو أحد للحضور، كما تطلب من الجميع مُشاهدة الحدث عبر الإنترنت والاستماع إلى مسؤولي الشركة والمُحَلِّلِين عقب مُناقشة الشركة لاستراتيجيتها.

وتم توجيه الدَّعَوَات إلى الصحفيِّيِن لمشاهدة الاجتماع عبر البث الشبكي، على الرغم من أن إيمي هود – المدير المالي لمايكروسوفت – قد أعلنت عن المؤتمر وسط صخبٍ كبير في يوليو الماضي، دون أن تذكر منع مايكروسوفت لهم عن الحضور، ونذْكُر ما قالته في ذلك الوقت.

” في أواخر سبتمبر، سنُقِيم اجتماع المحللين الماليين هُنَا في مَقَرِّ الشركة، وحينها سنناقِش استراتيجيتنا، والهيكل التنظيمي الجديد لدينا، وأيّة تغييرات أخرى على قطاعاتنا، وسنعطي المزيد من الأفكار على توقعاتنا لعامٍ كامل “.

مهما كانت تعني تلك الكلمات بالأعلى، نستطيع معرفة السبب الواضح لمنع مايكروسوفت من حضور الصحفيين، ستيف بالمر يستعد لترك عمله في الشركة، وعلى الأرجح فإن مسؤولي مايكروسوفت يسعون في محاولة لتجنُّبِ سلسلة طويلة من الأسئلة الغير مريحة، والتركيز فقط على توفير المعلومات التي من المُفْتَرَض أن تُكْشَف.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك