فيس بوك يكشف عن ميزة ألبومات الصور المشتركة

shared-album-screen

كشف موقع فيس بوك النّقاب اليوم عن ميزة جديده، وهي ألبومات الصور المشتركَة، حيث تُمكّن هذه الميزة مجموعة من المستخدمين يصل عددهم إلى حوالي 50 شخص من تحميل صور إلى نفس الألبوم، ليصل عدد الصور الإجمالي إلى 10 آلاف صورة بعد أن كان الحد الأقصى ألف صورة فقط.

ومن اليوم فصاعدا سيرى المستخدم زر جديد في الزاوية العُليا اليسرى من الصفحة عندما يقوم بإنشاء ألبوم؛ ليتمكن من تغيير إعدادات الخُصوصيّة إلى عام أو المساهمين أو أصدقاء المساهمين، وهو ما سيساهم أكثر في تعزيز ميزة مشاركة الصور على الشبكة، فلو قمت بتحميل صورة لحفلة تخرُّج جامعي أو لأحد الفعاليات المهمّة يستطيع كل من حضر معك المشاركة مع القدرة على الحذف والتعديل في أي وقت.

وقد قال متحدّث باسم الشبكة بأن هذه الفكرة تم بنائها بعد إحدى جلسات” hackathons ” التي جرت مؤخّراً، حيث جمعت حينها العديد من مهندسي فيس بوك وذكر البعض بأن هناك الكثير المستخدمين كتبوا تعليقات يُطالبون بوجود هذه الميزة الجديدة، ومن غير الواضح ما إذا سيتم إطلاقها لتطبيق إنستقرام أيضا.

ومن المُفترض أن يقع إطلاق خاصيّة ألبومات الصور المشتركة على نسخة الويب في البداية لمجموعات صغيرة فقط من مستخدمي الولايات المتحدة الأمريكيّة ومن ثم يبدأ تعميمها شيئًا فشيئًا إلى جميع منصات الهواتف الذكية.

المصدر

 

  • 7a2r 7olm

    مشكورة كتير على الخبر و الفعالية و هي حلوة كتير بس غالبا بصير فيها اعمال شغب متل حد يحذف اشياء او يعدل اشياء بتخريب … ربما تكون سيىة

  • Mohamed Elmasry

    موقع معلوماتي معرفة بلا حدود

تعليقات عبر الفيسبوك