الرئيسية / الأخبار / هاتف سوني إكسبيريا زد 1 قادم يوم 4 سبتمبر في ثلاثة ألوان

هاتف سوني إكسبيريا زد 1 قادم يوم 4 سبتمبر في ثلاثة ألوان

صورة مُسربة لهاتف إكسبيريا زد 1 هاتف سوني إكسبيريا زد 1 قادم يوم 4 سبتمبر في ثلاثة ألوان

صورة مُسربة لهاتف إكسبيريا زد 1

تردَّدَت مؤخراً المزيد من الشائعات حول عزم سوني لإطلاق هاتف يخْلُف هاتف إكسبيريا زد في بداية شهر سبتمبر، والصورة التي في الأعلى هي للهاتف المنتظر: إكسبيريا زد 1.

نشر موقع Digi-Wo الصيني هذه الصورة مؤكِّدَاً أنها توافق الشائعات السابقة حول الهاتف القادم، والتي تدُلّ على قدوم إكسبيريا زد 1 في ثلاثة ألوانٍ مختلفة، الأسود والبنفسجي والأبيض.

كما لاحظ موقع XperiaBlog أن الأمر ليس مفاجأة في حقيقة الأمر، بعد أن شاهدنا تسريبات سابقة عن زد 1 تحت اسم هونامي C690X، بطريقة مُمَاثلة للشائعات التي ذاعت قبل إطلاق هاتفي إكسبيريا زد وإكسبيريا زد ألترا.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف سوني إكسبيريا زد 1 مع شاشة 5 بوصة عالية الدقة، ومعالج سناب دراجون 800 رباعي النواة، مع 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وأرجو ألا تتفاجؤوا من الكاميرا الخلفية، ستأتي بدقة 20 ميجا بيكسل!

الأسبوع المقبل سيحمل المزيد مع معرض IFA 2013، لذلك لا ترقَّبُوا معنا لمعرفة المزيد.

المصدر

هاتف سوني إكسبيريا زد 1 قادم يوم 4 سبتمبر في ثلاثة ألوان by

عن تامر عمران

رئيس تحرير موقع عالم التقنية. مُدوِّنُ وكاتب، ومهتم بشأن المحتوى العربي وإثراء اللغة العربية على شبكة الانترنت. أخصائي تحسين محركات البحث SEO وتسويق إلكتروني.

تعليقات فيسبوك على هاتف سوني إكسبيريا زد 1 قادم يوم 4 سبتمبر في ثلاثة ألوان

  • Moody Caplan

    :) غير متفاجئ من الكاميرة الخلفية 20 ميجا لن تفيد في شيء لأن حجم الحساس أصغر من اللزوم، للأسف التكنلوجيا المتعلقة بالحساسات تتطور ببطئ فحتى حساس اللوميا 1020 ال41 ميجا أقل دقة من حساس ال808 الذي كان يحوي أيضا 41 ميجا لأن ال808 لديه حساس أكبر بميليميترات.
    بسبب الحساس الصغير لن يتوقع وجود مثبت صورة OIS (موجود على اللوميا 920 و 925 و 928 و 1020 ) موجود بشكل مبسط على (HTC ONE ) موجود عما قريب على هاتف LG G2 (لا أدري إن كان رباعي الاتجاهات ام لا)
    لذلك فالتصوير الليلي سيكون صعبا جدا لأنه الحساسات الأكبر تنتج ضجيج بنفسجي أكثر خاصة في الليل وتثبيت الصورة لن يتيح للخوارزميات تحسينها وحذف النقاط البنفسجية بسهولة
    بسبب حصرية عدسات كارل زيسس مع نوكيا سوني ستزود الهاتف هذا بعدسات أقل جودة (ممكن أكثر جودة لكني أشك بوجود منافس لهم)
    الفوائد الوحيدة لهالكاميرا هيي اثبات قدرتهن على وضع كاميرا عالية كثافة الميجا بهالحجم
    اثبات قوة السناب دراجون 800 على تحمل هالكاميرا (حده الاقصى 20 ميجا)
    الخدع البرمجية بالتصوير مثل التصوير الإتش دي آر بالفيديو والخدع البصرية الكتيرة (نوكيا عندها كتير منهم وسامسونج كمان وحتى الإتش تي سي ون
    أو التصوير عالي الدقة ال4k بما إنه سوني قايدة راية تلفزيون ال4k
    عموما أظن الجميع عم ينتظر السنابدراجون 800 اكثر.

إلى الأعلى